• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

افتتاح فندق مارينا طيران الإمارات سبتمبر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مارس 2007

دبي - الاتحاد: تستعد مجموعة الإمارات لافتتاح فندق وريزدنس مارينا طيران الإمارات، تمهيداً لافتتاحه في الأول من سبتمبر المقبل، حيث تجري حاليا اللمسات النهائية على مبنى الفندق، وتبلغ تكلفتة الفندق 300 مليون درهم (81,7 مليون دولار)، ويجمع بين الغرف الفندقية والشقق ذات الخدمات الكاملة موزعة على 59 طابقا، ويوفر لضيوفه مرونة عالية، حيث يتضمن 55 شقة ذات ثلاث غرف، و170 شقة ذات غرفتين، و24 شقة ستوديو، بالإضافة إلى ستة أجنحة بنتهاوس مساحة كل منها 300 متر مربع.

ويأتي الفندق في إطار مساهمة طيران الإمارات في تحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي لتحويل إمارة دبي إلى واحدة من أهم مراكز المال والأعمال والسياحة في العالم، تعزيزاً لمساهمة طيران الإمارات في القطاع السياحي.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى لطيران الإمارات: يعكس المشروع خطط التوسع للناقلة في قطاع السفر والسياحة ومساهمتها في دعم خطة دبي الاستراتيجية وتعزيز صناعة السياحة في دبي ودولة الإمارات عامة، لافتا إلى أن الإعلان عن موعد الافتتاح يأتي عشية المشاركة القوية لطيران الإمارات في معرض بورصة السياحة الدولية ببرلين.

ويقع فندق وريزدنس مارينا طيران الإمارات ضمن منطقة دبي مارينا الفاخرة، ولا يبعد سوى مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام عن مدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للإعلام، ويتيح لضيوفه إطلالة رائعة على مياه الخليج العربي وجزيرة النخلة ومارينا اليخوت المحاطة بعدد كبير من المقاهي والمطاعم والمتاجر الراقية.

وقال هانس هانسل نائب رئيس أول قطاع العطلات والرحلات في طيران الإمارات: يشكل الفندق جزءا من تطور أعمال قسم الإمارات للفنادق والمنتجعات، من حيث إنشاء المرافق الجديدة والمستوى الراقي للخدمات التي توفرها، لافتا إلى أنه سيتبع فندق وريزدنس مارينا طيران الإمارات نفس المعايير الراقية في الضيافة وخدمة العملاء التي أرستها ''طيران الإمارات'' من خلال منتجع المها الصحراوي. ونحن على ثقة تامة من أن إقامة ضيوفنا ستكون تجربة لا تمحى من ذاكرتهم.

وأضاف: سيساهم فندق وريزدنس مارينا طيران الإمارات، والمرافق الأخرى التي يقوم قسم الإمارات للفنادق والمنتجعات بتطويرها حالياً، في دعم خطة دبي الاستراتيجية، وتلبية الطلب المتنامي باستمرار على الغرف الفندقية والشقق الفاخرة ذات الخدمات الكاملة. كما سيخدم زوار المدينة من السياح ورجال الأعمال، سواء الذين يرغبون في الإقامة لفترات قصيرة أو طويلة في أجواء مريحة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال