• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

في إطار حملة « الشطرنج والمجتمع »

إنختول تحصد ذهبية « الهيلي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 أكتوبر 2015

العين (الاتحاد)

فازت اللاعبة المنغولية إنختول ألتان أولزي بلقب بطولة الهيلي الدولية للشطرنج التي أقيمت منافساتها على مدار 10 أيام تحت شعار «حملة الشطرنج والمجتمع» ونظمها نادي العين للثقافة والشطرنج بمقر مركز التعليم المستمر، بمشاركة 100 لاعب ولاعبة من عدة جنسيات توافدوا من مختلف إمارات الدولة.

شهد الحفل الختامي وتوج الفائزين محمد أمين عبدالله الزرعوني المدير التنفيذي للنادي ونائبه الدكتور محمد فادي قدو مدير مركز التعليم المستمر بكلية الخوارزمي الدولية بمدينة العين.

وجاء في المركز الثاني اللاعب السوري خالد زياد الجلدة وحصل على الميدالية الفضية، بينما جاء المركز الثالث والميدالية البرونزية الهندي سانتوش بروشوثمان، وأشاد الزرعوني بالمنافسات القوية للبطولة وبما شهدته من إثارة، لافتاً في الوقت نفسه إلى حرص إدارة نادي العين للثقافة والشطرنج على تقديم الدعم والرعاية لإنجاح هذا الحدث الدولي المميز الذي استضافته مدينة العين، مؤكدا سعي النادي إلى تحقيق التكامل بين الثقافة والرياضة، وبناء مجتمع رياضي صحي متميز يحقق آمال وطموحات وخطط حكومة أبوظبي الرشيدة.

ومن جانبه أكد الدكتور محمد فادي قدو مدير مركز التعليم المستمر بالعين أن مشاركة كلية الخوارزمي الدولية في هذه البطولة يأتي في إطار الإستراتيجية الهادفة لدعم أنشطة الأندية الرياضية والتواصل المجتمعي مع الدوائر والمؤسسات المختلفة بما يخدم الوطن والمجتمع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا