• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

اختتام البطولة الآسيوية للشراع بمشاركة 130 متسابقاً

أبوظبي تمنح 9 بحارة تأشيرة أولمبياد ريو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

بحضور الشيخ خالد بن زايد بن صقر آل نهيان رئيس اتحاد الشراع والتجديف الحديث، توج أحمد ثاني الرميثي رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للشراع واليخوت، الفائزين بالمراكز الأولى في بطولة آسيا للشراع الحديث، التي أقيمت على مدار الأسبوع الماضي في العاصمة أبوظبي، بمشاركة 130 متسابقاً وبحاراً من عشرين دولة، تنافست للظفر ببطاقات التأهل التسعة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو، وشهد مراسم التتويج دايكي سوزوكي وزير الشباب والرياضة الياباني، والدكتور مالوف شوف رئيس الاتحاد الآسيوي للشراع وعبد الله العبيدلي أمين عام اتحاد الشراع والتجديف الحديث.

وشهدت المراكز الأولى للبطولة في كل الفئات سيطرة دول شرق القارة، وحاز على المركز الأول في فئة آر آس اكس فتيات سين لام لو من هونج كونج، وحلت وصيفة سيريبون كايوادونجام من تايلاند، وجاءت ثالثة سابين شين من كوريا، وفي فئة آر آس اكس رجال حل في المركز الأول شاو ونوا او من كوريا، وثانياً مايكل سينج من هونج كونج وثالثاً ناتبونج فانبورات من تايلاند.

وفي منافسات ليزر ستاندرد حل في المركز الأول كارينزام محمد أفندي من ماليزيا، وجاء ثانياً كيراتي بولونج من تايلاند، وثالثاً أحمد لطيف من ماليزيا، وفي منافسات الفورتي ناينر رجال حل الثنائي يوكو ماكينو وكينجي تاكاهاشي في المركز الأول من اليابان، أعقبهما في المركز الثاني بونجين شي و ودونج كيم من كوريا، وجاء في المركز الثالث مصعب الهادي وهاشم الراشد من سلطنة عمان.

وفي منافسات فورتي ناينر اف اكس والمخصصة للنساء، سيطرت اليابان على المراكز الأولى بالكامل، حيث حل في المركز الأول الثنائي كيوكو مياجاوا وسينا تاكانو، وثانياً ساكي ماتسوني وسايوكو هارادا، وثالثاً شيكا هاتي وهيروكا اتكورا، وفي منافسة ليزر راديال تفوقت كامولوان شانيام من تايلاند بحصد المركز الأول، وحل ثانياً نور شارزان محمد لطيف من ماليزيا، وحل ثالثاً جيا كيم من كوريا.

وإلى جانب المراكز الأولى في بطولة آسيا، حصد بطاقات التأهل إلى الأولمبياد كل من كارينزام محمد أفندي من ماليزيا، وبولونج من تايلاند عن فئة ليزر ستاندرد، وكامولوان شانيام من تايلاند، ونور شارزان محمد لطيف من ماليزيا عن فئة ليزر راديال، وشاو ونوا او من كوريا، ومايكل سينج من هونج كونج عن فئة آر آس اكس رجال، وسين لام لو من هونج كونج عن فئة آر آس اكس نساء، والثنائي كيوكو مياجاوا وسينا تاكانو من اليابان عن فئة فورتي ناينر اف اكس، والثنائى يوكو ماكينو وكينجي تاكاهاشي من اليابان عن فئة فورتي ناينر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا