• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

قبل انطلاق بطولة «ريد بُل أكس فايترز»

أساطير رياضة «إف إم إكس» في جولة صحراوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

انطلق رائدا رياضة الموتوركروس، روني رينر ودريك مكيلروي من الولايات المتحدة الأميركية، في رحلة استكشافية مثيرة لأكبر صحراء رملية في العالم، استعداداً للمحطة الخامسة والأخيرة من الجولة العالمية لبطولة «ريد بُل أكس فايترز 2015» في العاصمة أبوظبي التي تشهد مسك ختام البطولة على الواجهة البحرية للكورنيش بعد غد الجمعة.

واصطحب رينر، أحد نجوم الرياضة الاستعراضية والخبير في بطولات «ريد بُل أكس فايترز» زميله مكيلروي، المتميز في رياضة «إف إم إكس»، الذي يعتبر أسطورة في مجاله، إلى جانب كونه أحد حكام بطولات «ريد بُل إكس فايترز»، في صحراء شبه الجزيرة العربية لأمسية مذهلة في واحدة من أجمل صحارى العالم، بما تضم من كثبان مدهشة ورمال وردية رائعة الجمال.

وتزخر صحراء الربع الخالي الواقعة جنوب أبوظبي، والتي تشكل جزءاً من الصحراء العربية المحيطة بها، بالكثبان الرملية المذهلة التي يصل ارتفاعها إلى 250 متراً، وتنتشر على مساحة تمتد لـ 1000 كيلومتر طولاً و500 كيلومتر عرضاً.

ويتواجه الفرنسي توم باجيه والأسترالي كلينتون مور في منافسة حامية خلال النهائي بعد غد في أقوى مواجهة تشهدها البطولة منذ انطلاقها قبل 15 عاماً.

وحقق اللاعبان موسماً رياضياً رائعاً، حيث يؤدي أفضل لاعب لرياضة «إف إم إكس» العديد من الحركات الاستعراضية المبهرة بدراجته ويطير بارتفاع 15 متراً ولمسافة 30 متراً، يذكر أن باجيه ومور يتصدران ترتيب المشاركين في الجولة العالمية بمجموعة 280 نقطة لكل منهما مما يعد بمنافسة قوية لم تشهدها البطولة من قبل.

وسيتم بث جولة «ريد بُل أكس فايترز» العالمية في أبوظبي،مباشرة عبر الرابط redbullxfighters.comوعلى تلفزيون ريد بُل اعتباراً من الساعة الثامنة مساء الخامسة مساءً بتوقيت وسط أوروبا، تتوافر القناة على أجهزة التلفزيون والألعاب والأجهزة المتحركة المتصلة بالإنترنت.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا