• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

المنافسات تبدأ الجمعة

240 لاعباً في «دولية» الشارقة للكاراتيه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 أكتوبر 2015

عماد النمر (الشارقة)

تحت رعاية سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة تنطلق بعد غد الجمعة بطولة جي كي ايه الدولية الرابعة للكاراتيه، بمشاركة 240 لاعباً ولاعبة من 6 دول هي الإمارات والهند وباكستان وعمان والبحرين وألمانيا.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي بالشارقة أمس الأول بحضور محمد علي ماجد نائب رئيس نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس وأيوب لشكري مدير البطولة وعبد الرحمن الحداد مدير مركز «شوتو كان» للكاراتيه، وشيهان تتسويا ناكا بطل العالم واليابان مدرب المنتخب الياباني ممثل الجمعية اليابانية للكاراتيه.

وقال محمد علي ماجد: «نأمل أن تكون البطولة خير افتتاح لنشاط النادي، الذي يسعى لنشر ثقافة الدفاع عن النفس من خلال الرياضة تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وأشار إلى أن النادي يستعد لتنظيم العديد من الفعاليات خلال الفترة المقبلة من أجل نشر رياضات الدفاع عن النفس بشكل علمي ورياضي سليم».

وقال أيوب لشكري: «حرص نادي الشارقة على التعاون مع مركز (شوتو كان) لكونه أقدم مراكز التدريب على اللعبة في الدولة، وله باع طويل في تخريج الأبطال حسب تصنيف الجمعية اليابانية للكاراتيه، وبين أن سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي أمر بتوفير الإمكانات كافة من أجل إقامة بطولة ناجحة ووفر مركز شباب الشارقة صالة إقامة البطولة مقدما كافة التسهيلات من أجل إنجاح الحدث الأول في إمارة الشارقة لهذه اللعبة، وأشار إلى أن اتحاد الإمارات للتايكواندو والكاراتيه يدعم البطولة بشكل مباشر ويقدم كل إمكاناته لإنجاح الحدث».

وقال الخبير الياباني شيهان تتسويا ناكا: «الإمارات أصبحت مركزا لنشر اللعبة في المنطقة بفضل ما تقدمه من إمكانات تدريبية وأكاديمية، وقدم الشكر إلى المسؤولين كافة الذين عملوا على إنشاء نادٍ متخصص لرياضات الدفاع عن النفس، وتمنى التوفيق لهم في إنشاء قاعدة كبيرة من اللاعبين على أسس علمية وتدريبية سليمة حسب التصنيف العالمي للعبة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا