• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

صراع إسباني أرجنتيني للوصول للأدوار النهائية

النجوم يتوافدون على «دولية دبي لأساتذة البادل تنس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 أكتوبر 2015

رضا سليم ومراد المصري (دبي)

جذبت منافسات بطولة دبي الدولية لأساتذة البادل تنس المقامة بمجمع ند الشبا الرياضي، نجوم كرة القدم العالمية لمتابعة منافسات الحدث العالمي الذي يقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتستمر حتى السبت المقبل، بمشاركة أفضل لاعبي ولاعبات العالم.

وحرص الإسباني ميشيل سالجادو، لاعب ريال مدريد السابق المتوج معه بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2002، على التواجد في مدرجات البطولة لحضور المنافسات، والالتقاء مع اللاعبين، كما قام بزيارة قرية البطولة رفقة محمد المطيوعي النائب الثاني لرئيس اتحاد البادل تنس نائب رئيس اللجنة المنظمة مدير البطولة، ولقاء اللاعبين المشاركين خصوصا أن غالبيتهم من إسبانيا.

وتأتي زيارة سلجادو للبطولة أمراً طبيعياً خاصة أن نجوم إسبانيا ومشاهير كرة القدم يمارسون اللعبة ودائما ما يتابعون البطولات في إسبانيا باعتبارها من الألعاب التي لها شعبية كبيرة بعد كرة القدم بالإضافة إلى أنها تمثل جزءاً من حياة جميع اللاعبين الإسبان في كل الألعاب، لكسر حالة الملل من التدريبات والمباريات المستمرة.

ومن المنتظر أن يقوم بزيارة البطولة عدد من النجوم البارزين في الساحرة المستديرة خلال الأيام المقبلة، وحتى يوم السبت المقبل الذي يشهد النهائي.

وعبر سالجادو عن إعجابه بالمستوى التنظيمي للبطولة، مؤكدا أن استضافة دبي هذه المنافسات خطوة رائدة من نوعها، تساهم بنشر هذه الرياضة التي تعتبر من الألعاب المجتمعية التي تمكن جميع الأفراد من ممارستها من مختلف الأعمار، وقال: لعبة البادل باتت ثاني أكثر الألعاب شعبية في إسبانيا بعد كرة القدم، جميع من يمارس الرياضة يقوم بلعبها، إنها تناسب جميع الأعمار يمكن أن يلعبها طفل في السادسة من العمر أو رجل في الستين من عمره، خصوصية اللعبة والملعب المغلق يقدمان الكثير من الإمكانيات للاستمتاع بها وتعزيز النشاط البدني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا