• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حياي يحطم رقمه الشخصي في دفع الجلة

القايد ينتزع الميدالية الفضية في مونديال «قوى» المعاقين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 أكتوبر 2015

محمد القايد: سعادتي كبيرة.. و«الثنائية» حافز لـ«ريو دي جانيرو»

معتز بكر (الدوحة)

انتزع بطلنا العالمي محمد القايد أمس الأول الميدالية الفضية لسباق 800 متر على الكراسي المتحركة لفئة «تي 34» ضمن منافسات بطولة العالم لألعاب القوى للمعاقين التي تستضيفها قطر وتقام فعالياتها على استاد حمد بن سحيم بنادي قطر، لتتواصل إنجازات المعاقين في المونديال والذي تستمر فعالياته حتى نهاية الشهر الجاري ويحظى بمشاركة 1300 لاعب ولاعبة من نخبة وألمع لاعبي نجوم أم الألعاب يمثلون 94 دولة..

وقدم القايد نفسه بقوة في هذا المحفل العالمي متفوقا على الفنلندي هنري ماني مسجلا زمنا قدره 1:46:01 دقيقة، بعد سباق كان عنوانه الإثارة منذ انطلاقته وحتى النهاية حيث كان بطلنا العالمي القايد قاب قوسين أو أدنى من التتويج بالذهب الذي كان من نصيب التونسي وليد كتيلا الذي سجل رقما وقدره 1:45:71 دقيقة.

كما حقق لاعبنا عبدالله حياي رقما شخصيا جديدا في منافسات دفع الجلة بمسافة قدرها 9.32 أمتار والذي تحسن عن الرقم القديم 8.99 متر.

وعبر بطلنا العالمي محمد القايد الذي سبق وأن توج بالميدالية البرونزية في هذه البطولة عن سعادته الغامرة بعد تتويجه بفضية سباق 800 متر على الكراسي المتحركة فئة «تي 34» حينما عانق الفضة، وأهدى القايد الإنجاز إلى القيادة الرشيدة ولابنته نور ووالدته وزوجته وجميع من وقف إلى جانبه حتى تحقق هذا الإنجاز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا