• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مشاركة واسعة من أفضل نجوم التزلج على الماء

«الفرسان» يستضيف بطولة العالم لـ «ويك بارك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 أكتوبر 2015

علي الزعابي (أبوظبي)

تحت رعاية مجلس أبوظبي الرياضي، يستضيف منتجع الفرسان الرياضي الدولي نهائي بطولة العالم للتزلج على الماء (ويك بارك)، للسنة الخامسة على التوالي، من 4 إلى 6 نوفمبر، مواصلةً للنجاحات التي تحققها استضافة مثل هذه الأحداث الرياضية العالمية في الدولة وأبوظبي، كما يستضيف المنتجع تصفيات وطنية الجمعة المقبل، بمشاركة عدد كبير من المتزلجين المواطنين، وإتاحة الفرصة لهم من أجل المشاركة في البطولة بتمثيل الدولة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المنتجع أمس الأول بمقره الرئيس، للإعلان عن استضافة البطولة العالمية والتصفيات الوطنية، بحضور راشد القبيسي مدير عام منتجع الفرسان، وفاضل المنصوري ممثل مجلس أبوظبي الرياضي.

ويشهد نهائي البطولة العالمية منافسات فئات عدة على مستوى الرجال والسيدات، وستكون الجماهير على موعد مع منافسات قوية بين أفضل المتزلجين في العالم، بوجود ملك الكابلات العالمي توم فوشيه الذي يتربع على عرش التصنيف العالمي، إضافة إلى تشاندلر باول، إضافة إلى متزلجنا عمير سعيد الذي احتل المركز الرابع في بطولة العام الماضي.

وفي فئة السيدات توجد الألمانية جوليا ريك، والتي تحمل لقبين لبطولة العالم عن فئة المحترفين، إضافة إلى أنجي شرايبر وكورتني آنجوس.

ومن جانبه، عبر راشد القبيسي عن فخره وحماسه لاستضافة بطولة «ويك بارك» للسنة الخامسة على التوالي، مؤكداً أن هذه المناسبة تعد فرصة كبرى لمنتجع الفرسان من أجل إبراز إمكاناته في استضافة كبرى الأحداث الرياضية، إضافة إلى وجوده كمحفل رياضي احترافي عالي المستوى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا