• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

هجن سلطان بن زايد تحقق الصدارة في ميدان الشحانية بقطر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 مارس 2016

الشحانية (الاتحاد)

حققت هجن سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، مراكز متقدمة وإنجازات ذهبية جديدة بعد أن تصدرت أهم الأشواط لمختلف الفئات، خلال مشاركتها في فعاليات المهرجان السنوي لسباق الهجن العربية الأصيلة على سيف صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، والذي نظمته لجنة سباقات الهجن على ميادين السباقات بالشحانية على مدار 12 يوماً، واختتمت فعالياتها مساء أول أمس الجمعة.

وانتزعت هجن سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان المراكز الأولى في معظم الأشواط التي شاركت فيها، لتؤكد جدارتها وتصدرها في أهم وأعرق ميادين السباقات داخل وخارج الدولة، لتضيف إنجازات جديدة إلى سجلها الذهبي الحافل بالنجاح، ولتؤكد على اهتمام سمو الشيخ سلطان بن زايد بالهجن العربية الأصيلة وحرص سموه على اقتناء أنقى سلالاتها وأجملها.

ويعد المهرجان السنوي لسباقات الهجن العربية الأصيلة في ميدان الشحانية بدولة قطر من أهم المهرجانات وأعرق ميادين السباق، وتشارك فيه في كل موسم نخبة الإبل الأصايل من مختلف دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وتشهد كل أشواطه مشاركة واسعة وتنافساً قوياً، ولا يحظى بنواميسه إلا المميز من الإبل الأصايل.

وقد حصلت هجن سموه خلال مشاركتها في ختامي الشحانية بقطر على المراكز الأولى لعشرة أشواط في مختلف الفئات.

وجاءت الإنجازات بداية مع سنّ اللقايا، ثم تتالت على مدى أيام المهرجان، وشكلت هجن سموه منافساً قوياً في معظم الأشواط، لتثبت جدارتها وأهليتها لمركز الصدارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا