• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بعد الخسارة أمام البسيتين

طائرة صُحار تهبط من قمة «دولية» بني ياس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 أكتوبر 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

خطف البسيتين البحريني صدارة بطولة بني ياس الودية الدولية السادسة لكرة الطائرة، وذلك بعد فوزه على صحار العماني الذي كان يتصدر الترتيب قبل انطلاقة الجولة الثالثة التي أقيمت مساء أمس الأول.

وفاز ممثل طائرة البحرين على صحار 3 - 1، وكاد أن ينهي المباراة بثلاثية نظيفة بعد الفوز بالشوطين الأول والثاني، ولكن التهاون في الشوط الثالث ذهب به إلى الفريق العماني قبل أن يعود البحرينيون للفوز بالشوط الرابع والمباراة والصعود إلى الصدارة بعد الفوز في ثلاث مباريات على الوحدة والجهراء وصحار.

وجمعت المباراة الثانية بني ياس منظم الحدث والوحدة، وحسمت طائرة السماوي المباراة 3 - صفر ليصعد لمواجهة البسيتين البحريني في لقاء القمة، حيث يتوج الفريق الفائز بطلا للنسخة السادسة من البطولة.

وكانت الجولة الثالثة قد شهدت منافسة شرسة خصوصاً بعد تخلي صحار العُماني عن الصدارة، الأمر الذي أتاح الفرصة أمام بني ياس للمنافسة في اللقب، ولعب السماوي بجدية منذ بداية المباراة.

من جانبه، أعرب سعيد الكثيري المدير التنفيذي لنادي بني ياس عن سعادته البالغة بالمستوى المتميز الذي قدمته الفرق الخمسة المشاركة في البطولة، مؤكداً أن التنافس الشديد على القمة حتى الجولة الختامية يؤكد القوة الكبيرة للحدث، وحجم التنافس الشريف بين الأشقاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا