• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

محمد بن زايد يبحث مع السيسي علاقات البلدين وقضايا المنطقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 أكتوبر 2015

أبوظبي (و ا م)

بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مع فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة العلاقات الأخوية والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

جاء ذلك خلال استقبال سموه، اليوم في أبوظبي، فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي والوفد المرافق الذي يقوم حاليا بزيارة عمل لدولة الامارات العربية المتحدة.

ورحب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بفخامة الرئيس المصري والوفد المرافق له وعبر عن سعادته بهذه الزيارة التي تصب في صالح البلدين وتعزز علاقاتهما وتعاونهما في العديد من القضايا الإقليمية والدولية المشتركة.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الأخوية والتعاون الاستراتيجي بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية في المجالات كافة في ظل حرص البلدين لتعزيز هذه العلاقات وتنميتها بما يحقق مصالحهما المشتركة.

واستعرض الجانبان مختلف مجالات التعاون ومستوى التنسيق في العديد من القضايا التي تهم البلدين خاصة الجوانب السياسية والجوانب الاقتصادية والتنموية وما تشهده من تطور ونمو متواصلين.

وأكد الجانبان، في هذا الصدد، على تعزيز علاقات الشراكة الاستراتيجية التي تجمع بين البلدين ..وشددا على قوتها ومتانتها وأهميتها في هذه المرحلة الهامة من تاريخ المنطقة.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض