• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

سلطان بن زايد يتوّج الفائزين في ختام مهرجان الفروسية 2016

الفارسي يتوج بطلاً لسباق القدرة والكأس الذهبي لإسطبلات سيح السلم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 مارس 2016

بوذيب (الاتحاد)

توّج سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس نادي تراث الإمارات، أمس، الفارس حمد سعيد محمد الفارسي من إسطبلات سيح السلم بطلاً لسباق كأس سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان الدولي للقدرة والتحمل لأفضل حالة خيل لمسافة 240 كم، بعد أن اجتاز 9 جولات صعبة على مدار ثلاثة أيام على صهوة الفرس «سكالا دريك»، وتسلم البطل الفائز جائزته المالية، وقيمتها 240 ألف درهم.

كما توج سموه الفارس برهالد سينج من إسطبلات سيح السلم، بالمركز الثاني، والفارسة الأرجنتينية صابرينا منديز من إسطبلات الريف بالمركز الثالث، وذلك وسط حضور كثيف في منصة التتويج بقرية بوذيب العالمية للقدرة بالختم

كما توّج سموه الفائزين في السباق بنظام بوذيب، حيث جاءت الفارسات في الصدارة، وحصدت المركز الأول الفارسة ريبيكا جين بندر، من إسطبلات الإمارات، وجاءت ثانية الفارسة من إسطبلات ديباوي، وثالثة الفارسة فاطمة جاسم المري من إسطبلات ديباوي.

وعقب تتويج الفائزين الذي حضره الشيخ الدكتور خالد بن سلطان بن زايد آل نهيان، وعبد الله فاضل المحيربي رئيس اللجنة العليا المنظمة، وأحمد عادل عبد الرازق، مستشار سموه لشؤون الفروسية، هنأ سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان الفائزين بسباقات كأس المهرجان، متمنياً لهم النجاح والتواصل مع بطولات ركوب القدرة، ومتمنياً استمرار هذا الحدث الكبير المخصص لرياضة التحمل والقدرة بمشاركة فرسان الإمارات، وأكد سموه أن هناك جملة من الخطط والبرامج الهادفة لتطوير المهرجان بإدخال المزيد من الفعاليات التراثية والنشاطات المختلفة في المراحل المقبلة، إلى جانب المزيد من تفعيل قوانين السباقات الجديد (بروتوكول بوذيب).

وقد غمرت البهجة الفائزين ورفاقهم وذويهم الذين حضروا لتشجيعهم في بادرة تشكل بعداً إنسانياً مهماً في بوذيب التي تزينت بأجواء كرنفالية خلابة أضفت جمالاً وبهاء إضافيين للرمال الذهبية ،في السباق الذي نظمه نادي تراث الإمارات، بالتعاون مع اتحاد الفروسية، ومشاركة 15 دولة عربية وأجنبية خلال الفترة من 21 فبراير الماضي وحتى 13 مارس الجاري، بمشاركة أكثر من 900 فارس وفارسة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا