• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

معسكر إعدادي بأبوظبي الأحد المقبل

مهدي علي يختار 24 لاعبا لمواجهتي تيمور وماليزيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 أكتوبر 2015

الاتحاد نت

أعلن المهندس مهدي علي، مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم عن قائمته المشاركة في مباراتي "الأبيض" ضد تيمور الشرقية وماليزيا، لحساب الجولتين السابعة والثامنة من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا و كأس آسيا 2019 بالإمارات.

واستدعى المهندس 24 لاعبا، وشهدت القائمة عودة أربعة عناصر، هم: داود علي (الشباب) ومحمد فايز (العين) ومحمود خميس (النصر) وعامر عمر (الوحدة)، إلى جانب كلا من: ماجد حسن واسماعيل الحمادي وحبيب الفردان وأحمد خليل وأحمد محمود وعبدالعزيز هيكل (الأهلي)، عامر عبدالرحمن (بني ياس)، فارس جمعة وعلي خصيف وعلي مبخوت وأحمد العطاس (الجزيرة)، حسن إبراهيم (الشباب)، خالد عيسى ومحمد فوزي ومحمد أحمد ومهند العنزي وإسماعيل أحمد وعمر عبدالرحمن ومحمد عبدالرحمن (العين) ومحمد العكبري (الوحدة).

وسيدخل منتخبنا الوطني في معسكر إعدادي بالعاصمة أبوظبي يوم الأحد المقبل، ويتخلله تجربة دولية مع نظيره منتخب تركمنستان في الخامس من نوفمبر المقبل، تحضيرا لملاقاة منتخب تيمور الشرقية في الثاني عشر من الشهر ذاته، على أن تغادر بعدها البعثة صوب العاصمة الماليزية كوالالمبور استعدادا لمواجهة المنتخب الماليزي في 17 نوفمبر.

ويؤدي "الأبيض" تدريباته على الملاعب الفرعية الداخلية لمدينة زايد الرياضية بأبوظبي.

و تقرر أن ينضم سداسي الأهلي إلى تجمع المنتخب في الثامن من نوفمبر المقبل، لارتباطهم بذهاب نهائي دوري أبطال آسيا في السابع من الشهر نفسه، عندما يلاقي جوانزهو الصيني على ستاد راشد بالنادي الأهلي.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني الأول يتواجد ثانيا بـ(7 نقاط)، خلف شقيقه المنتخب السعودي صاحب الـ(12 نقطة)، وثالثا فلسطين (5 نقاط)، ماليزيا (4 نقاط) وتتذيل تيمور الشرقية المجموعة الأولى بـ(نقطتان).

ووفقا للنظام، فإنه يتأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني إلى الدور الثالث والأخير من تصفيات كأس العالم.

وبناءً على تواجد 4 منتخبات في المجموعة السادسة، فإنه سيتم سحب نتائج الفريق صاحب المركز الأخير من المجموعات التي تتواجد فيها خمسة منتخبات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا