• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م
  04:27    ولي العهد السعودي: المرشد الإيراني هتلر جديد في الشرق الأوسط        04:28    مقتل 20 مسلحا من طالبان بضربة جوية في أفغانستان         04:28    تنصيب منانغاغوا رئيسا لزيمبابوي خلفا لموغابي         04:29    المعارضة السورية تتفق على إرسال وفد موحد إلى مباحثات جنيف         04:29    "الوطني للأرصاد" يتوقع أمطارا وغبارا في الأيام المقبلة         04:58    وكالة أنباء الشرق الأوسط: 85 شهيدا و80 جريحا باعتداء إرهابي على مسجد في سيناء    

بالصور.. 6 شواطئ في دبي تأخذك لعالم من الخيال والراحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 أكتوبر 2015

الاتحاد نت

بكل تأكيد سواء أكنت مقيماً خارجها أو زائراً لها، فإن لدبي سحرا خاصا يتوازى مع النهضة العمرانية غير المسبوقة التي تشهدها، ذلك السحر تجسده شواطئها البديعة التي تعتبر الشواطئ الأذكى في العالم من حيث خدماتها.

فإلى جانب الاستجمام والاستحمام وممارسة الرياضة والاسترخاء بلا كلام، فإن كل ما ترغب به ستجده في شواطئ دبي الخلابة، التي نقدم هنا لمحة عن أبرزها لنكون خير دليل لكم لقضاء أجمل الأوقات بدولة الإمارات وإمارة دبي تحديداً:

شاطئ جميرا:

يعتبر شاطئ جميرا من أبرز شواطئ "دار الحي" وأكثرها جذباً للجمهور. ويقع الشاطئ المفتوح في منطقة جميرا الأولى من جهة البحر. ويقدم خدمات الإنقاذ ومرشات السباحة ومقاعد ومظلات للجلوس، كما يتضمن ملعباً رملياً لكرة القدم، وآخر لكرة القدم الشاطئية وثالث للكرة الطائرة الشاطئية، إلى جانب توفير مضمار رياضي لممارسة رياضة الجري والمشي، ومضمار آخر للدراجات الهوائية، ويوجد كذلك أماكن لتناول الوجبات الخفيفة والمشروبات.

ولتحقيق أقصى درجات السلامة العامة، فإن بلدية دبي تمنع إشعال النار للشواء أو تدخين الشيشة على الشاطئ. ولا يسمح أيضاً بالمبيت أو الإقامة والنوم ليلاً هناك. كما أنه -ولضمان راحة الجمهور وأمنهم- يمنع اصطحاب الحيوانات إلى الشاطئ.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا