• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بايرن ميونيخ يوجه رسائل شديدة اللهجة بخماسية بريمن

جوارديولا: مواجهة يوفنتوس «مرتقبة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 مارس 2016

دبي (الاتحاد)

جاء رد بايرن ميونيخ على المشككين بقدراته قبل مواجهة يوفنتوس الأربعاء المقبل في إياب الدور الثاني لمسابقة دوري أبطال أوروبا، شديد اللهجة بعدما حقق فوزاً كبيراً على فيردر بريمن بنتيجة 5-صفر، وذلك في المباراة التي أقيمت ليلة أمس الأول في الجولة «26» للدوري الألماني . ومر الفريق بفترة تراجع في النتائج بعدما أهدر تقدمه أمام يوفنتوس بهدفين وخرج متعادلا، ورغم الفوز على فولفسبورج، فإنه سقط بعد ذلك بالخسارة أمام ماينز، ثم تعادل سلباً مع دورتموند، ليوجه رسائل شديدة اللهجة في مباراة تألق فيها الإسباني تياجو ألكانتر والألماني موللر، بعدما سجل كل لاعب ثنائية، حيث افتتح الكانترا التسجيل في الدقيقة «9»، وعاد ليسجل مجدداً في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، علماً بأنه سدد الكرة في الخشبات الثلاث للمرمى في مناسبتين أيضاً، فيما سجل موللر في الدقيقتين «31» و«65»، وسجل البولندي ليفاندوفيسكي هدفاً في الدقيقة «86»، ليرفع رصيده إلى 24 هدفاً بعد 26 مباراة في إنجاز كان البرازيلي ألتون آخر من حققه موسم 2003-2004. وشكلت عودة تياجو ألكانترا القوية فرحة مضاعفة للفريق، بعدما عانى في الفترة الماضية من الإصابة التي أجبرته عن الغياب عن أهم المباريات، حيث لم يوجد على قائمة الفريق أمام يوفنتوس، فيما بقي على مقاعد الاحتياط أمام دورتموند، ليقدم أوراق اعتماده مجدداً أمام المدرب الإسباني بيب جوارديولا، ويعلن عن نفسه ورقة رابحة يمكن الاستعانة بها في المواجهة المصيرية المقبلة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، علماً بأنه استعاد حاسة التهديف بعد 748 يوماً غاب فيها عن التسجيل في الدوري الألماني.

ووصف جوارديولا نفسه بأحد مشجعي الفريق الـ75 ألفاً الذين كانوا موجودين في ملعب أليانز أرينا، ويتطلعون لتحقيق اللقب للعام الرابع على التوالي، وقال: «كانت مباراة جيدة للغاية، ولعبنا بأداء متوازن وهو الأهم، ربما أكون مدرب الفريق، لكنني أيضاً مشجع استمتع برؤية هذه المباريات والأداء الجيد».

وتابع: «كان من المهم أن نعود إلى سكة الانتصارات بعد الخسارة أمام ماينز على أرضنا، والتعادل مع دورتموند، نريد الدفاع عن لقبنا بكل ما أوتينا من قوة». وأوضح المدرب أن مواجهة فريق يدافع بعشرة لاعبين، تفرض صعوبة في الهجوم، وقال: «حينما يوجد 10 لاعبين في منطقة الجزاء وننجح في تسجيل خمسة أهداف، فإن اللاعبين يستحقون الشكر والإشادة». وأوضح المدرب أن فريقه بإمكانه حالياً تحويل أنظاره لمواجهة يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، وقال: «حالياً أفكارنا كافة مركز على المباراة «النهائية» المرتقبة أمام يوفنتوس، نحن بحاجة إلى وقوف جماهيرنا معنا من البداية وحتى النهاية من أجل أن نصل إلى الدور ربع النهائي، سنواجه مباراة إياب مرتقبة للغاية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا