• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

وفق أحدث التقنيات والمعايير

«خليفة الإنسانية» تنجز 85% من صالات الأفراح بالمناطق الشمالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 أكتوبر 2015

هالة الخياط

هالة الخياط (أبوظبي)

أنجزت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، 85% من مشروع صالات الأفراح في المناطق الشمالية، حيث انتهت المؤسسة من تأسيس صالات الأفراح في أم القيوين، والفجيرة، ورأس الخيمة، وعجمان، فيما ستنتهي العام المقبل من تأسيس صالة الأفراح في دبي، والشارقة، كما تنتهي من تنفيذ صالة الأفراح في المنطقة الوسطى عام 2017.

وأكدت المؤسسة أن صالات الأفراح في أم القيوين، الفجيرة، ورأس الخيمة تحت التشغيل حالياً وتقام فيها حفلات الزفاف بشكل متواصل، فيما ستبدأ الحجوزات في صالة الأفراح بعجمان منتصف نوفمبر المقبل، حيث تم الانتهاء من تنفيذ المبنى، والآن في مرحلة تجهيز القاعة من الداخل.

وأكد محمد حاجي الخوري مدير عام المؤسسة أنها تنفذ مشروع صالات الأفراح بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبمتابعة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، رئيس المؤسسة.

وأوضح الخوري ل «الاتحاد» أن هذه الصالات يمكن استخدامها في أغراض أخرى مثل إقامة المعارض والندوات إلى جانب الأعراس.

وقال، إن الواجهات الخارجية لصالات الأفراح تم تصميمها لتتماشى مع روح البيئة التراثية المحيطة بحيث تنسجم مع البيئة الصحراوية المقام عليها المشروع، وأيضا تم تصميم المشروع وفق أحدث التقنيات والمعايير العالمية ليؤمن بشكل مريح الوظيفة التي أنشئ من أجلها المشروع.

وتتسع الصالة الرئيسية لحوالي 1500 شخص بمساحة تصل إلى 1900 متر مربع، ومزودة بقاطع نصف أوتوماتيكي في منتصفها، بحيث يمكن الحصول على صالتين متساويتين بالمساحة.

وتتكون الصالة الأفراح من طابقين بمساحة 7 آلاف متر مربع، ويوجد في الطابق الأرضي صالة أفراح رئيسية وصالتان فرعيتان، ومجلسان لكبار الشخصيات، وغرفتان لجلوس العروس، وغرفتان لميكاج العروس، ومطبخ رئيسي وغرف الخدمات، فيما يوجد في الطابق الأول المستودع الرئيسي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض