• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

يلاقي لخويا في مستهل المشوار

الجزيرة «كامل العدد» قبل السفر إلى الدوحة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 فبراير 2017

مصطفى الديب (أبوظبي)

تغادر مساء اليوم، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة، متوجهة إلى العاصمة القطرية الدوحة، وذلك لملاقاة لخويا القطري بعد غد، في مستهل لقاءات الفريقين في دوري أبطال آسيا، ضمن منافسات المجموعة الثانية.

ويخوض «فخر أبوظبي» تدريبه مساء اليوم، ثم يتوجه إلى مطار العاصمة أبوظبي، للطيران إلى الدوحة، على أن يخوض الفريق تدريباً وحيداً على ملعب المباراة.

يرأس بعثة الجزيرة، حمد الحر السويدي عضو مجلس إدارة النادي، وتضم البعثة الجهاز الفني والإداري، بقيادة الهولندي تين كات، بالإضافة إلى قائمة الفريق التي تضم جميع لاعبي الجزيرة، وهم علي خصيف وخالد السناني في حراسة المرمى، بالإضافة إلى اللاعبين محمد فوزي، و سيف المقبالي، وفارس جمعة، وسالم راشد، ومسلم فايز، وسالم عبد الله، سالم راشد، محمد جمال، يعقوب الحوسني، بارك يونج، مبارك بوصوفة، ليوناردو، ألميدا، خلفان مبارك، علي مبخوت، أحمد العطاس، سلطان برغش، سلطان الشامسي.

وكان الفريق حصل على راحة لمدة يوم، عقب لقاء الإمارات الذي انتهى بفوز «فخر أبوظبي» بخماسية نظيفة، وخاض اللاعبون الذين لم يشاركوا تدريباً خفيفاً في اليوم الثاني.

وأكد حسين سهيل مدير فريق الجزيرة، أن «فخر أبوظبي» سيدخل لقاء لخويا بحسابات مختلفة تماماً، خصوصا أنه ضمن بطولة مختلفة عن المنافسات المحلية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا