• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

الوصل مع النصر في نهائي دوري السلة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2007

صدقي عبدالعزيز:

تستضيف صالة نادي الوصل مساء اليوم اللقاء المرتقب بين فريقي نادي الوصل حامل اللقب ونادي النصر في لقائهما الأول لنهائي الدوري العام للرجال بكرة السلة.

وكان الفريقان قد تأهلا للدور النهائي للبطولة بعد ان حقق فريق الوصل فوزه على الأهلي 2/1 فيما فاز النصر على الشارقة 2/صفر بلقائي الذهاب والاياب فيما لجأ فريقا الوصل والأهلي للمباراة الفاصلة والتي حسمها فريق الوصل لصالحه بصالة الأهلي بفارق ثلاث نقاط فقط.

ويخوض الوصل المباراة بقيادة المدرب المواطن عبدالحميد أحمد للدفاع عن لقبه ويعتمد على أداء لاعبيه خاصة خليفة الشيبة وايوب عباس وابراهيم خلفان وراشد ناصر ويأمل الفريق في الفوز باللقاء الأول حتى يخوض مباراة الاياب في راحة بعد غد فيما يأمل الفريق النصراوي في الفوز باللقب لأول مرة بعد ان نجح بقيادة المدرب عمرو أبوالخير في بلوغ نهائي بطولة الدوري العام للرجال لأول مرة في مسيرتهم الرياضية وهو ما يعد انجازا يحسب للفريق النصراوي والادارة النصراوية لاهتمامها ودعمها اللامحدود للفريق الذي يعتمد على خبرة لاعبيه الخضر عبدالله وطلال سالم وقاسم محمد وطلال مصبح وباقي كوكبة الفريق والذين يأملون في الفوز حتى يخوضوا اللقاء الثاني على صالتهم.. فلمن ستكون الكلمة والغلبة بلقاء الذهاب الأول اليوم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال