• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

كرّم الفائزين بالموسم الثالث

سيف بن زايد يشهد انطلاق «أنا أقدر بذكاء» للتوعية الإلكترونية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أمس، حفل انطلاق مبادرة «أنا أقدر بذكاء» للتوعية الإلكترونية 2015-2016، ضمن برنامج خليفة لتمكين الطلاب في إمارات الدولة كافة، وإطلاق الموسم الرابع للمسابقة، وذلك في ثانوية التكنولوجيا التطبيقية برأس الخيمة.

وكرّم سموه المدارس والطلبة الفائزين بمسابقة «أنا أقدر بذكاء» للموسم الثالث 2014- 2015، والجهات المشاركة والداعمة للمسابقة.

وفاز عن فئة المشاريع التي تم تصويت الجمهور عليها، الطالبان حمد سالم المطوع ومحمد الحمادي، من مدرسة الخليل بن أحمد للتعليم الثانوي بنين بالشارقة، عن مشروع فيلم «إعادة تشغيل»، والأول مكرر، للطالبتين آمنة المنصوري ومريم النقبي من مدرسة باحثات البادية بالشارقة، عن مشروع «محور المسؤولية الإلكترونية ومهارات التواصل الاجتماعي»، فيما فازت الطالبتان حياة الحوسني وسلمى الحمادي من المدرسة الثانوية الفنية في دلما - أبوظبي بالمركز الثاني عن مشروع «دليل الحاسب الصحي»، وفاز بالمركز الثالث الطالبتان ريم الحمادي ومريم أحمد من المدرسة نفسها.

وعلى صعيد المشاريع الفائزة، عبر تقييم لجنة الحكام، فقد فاز بالمركز الأول الطالبتان شوق الشحي، وشيخة الكلباني، من مدرسة الظيت للتعليم الثانوي في رأس الخيمة عن مشروع «خدعة مجهولة»، وبالمركز الثاني، الطالبتان عائشة الرئيسي وميثة ناصر من مدرسة جميلة بوحيرد للتعليم الثانوي في منطقة كلباء/‏ الشارقة، فيما فاز بالمركز الثالث، الطالبان عمار الرئيسي وسلطان الظاهري من مدرسة ثانويات التكنولوجيا التطبيقية في العين.

أما بالنسبة للمدارس الفائزة بأفضل المشاركات الفعالة والمتميزة، فجاءت مدرسة الخليل بن أحمد للتعليم الثانوي برأس الخيمة في المركز الأول، تلتها في المركز الثاني المدرسة الثانوية الفنية في دلما/‏أبوظبي، وفي المركز الثالث مدرسة «مضب» للتعليم الثانوية من إمارة الفجيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض