• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

بلاكبيرن يواصل انتصاراته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2007

تابع بلاكبيرن روفرز نتائجه الجيدة في الاونة الاخيرة وانتزع فوزا ثمينا من مضيفه بولتون 2-1 على ملعب ''ريبوك'' في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الانجليزي لكرة القدم. وجاءت المباراة مثيرة بين الفريقين خصوصا الشوط الثاني الذي شهد كما هائلا من الفرص الضائعة. وتقدم بلاكبيرين بهدفين نظيفين سجلهما مهاجمه الدولي الجنوب افريقي بينيديكث ماكارثي من ركلتي جزاء في الدقيقتين 58 و68 رافعا رصيده الى 12 هدفا في الدوري و18 هدفا في مختلف المسابقات. وكان ماكارثي قاد بلاكبيرن الى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس انجلترا بتسجيله هدف الفوز في المباراة المعادة من الدور الخامس امام ارسنال الاربعاء الماضي.

وقلص الدولي الفرنسي نيكولا انيلكا الفارق لاصحاب الارض في الدقيقة 87 عندما تلقى كرة عند حافة المنطقة وتوغل داخلها مسددا كرة زاحفة سكنت الزاوية اليسرى للحارس الاميركي براد فريدل، وهو الهدف التاسع لانيلكا في الدوري والعاشر مع بولتون هذا الموسم، وسجل بولتون هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عبر السنغالي عبدواللاي فاييه بيد ان الحكم الغاه بداعي التسلل.

وفي مباراة ثانية، حذا توتنهام حذو بلاكبيرن وعمق جراح وست هام عندما تغلب عليه في عقر داره 4-3 وتقدم وست هام بهدفين لمارك نوبل والارجنتيني كارلوس تيفيز، بيد أن توتنهام قلص الفارق عبر جيرماين ديفو في الدقيقة 51 من ركلة جزاء رافعا رصيده الى 8 نقاط، ثم ادرك له الفنلندي تيمو تاينيو التعادل في الدقيقة .63 وتقدم وست مجددا عبر بوبي زامورا في الدقيقة ،85 لكن توتنهام سجل هدفين في عبر البلغاري ديميتار برباتوف (89) والكندي بول ستارتيري في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع وانتزع فوزا ثمينا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال