• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات        02:45    فتاتان تفجران نفسيهما في سوق في نيجيريا والحصيلة 17 جريحا على الاقل    

استفادت منها نحو 1420عائلة

«الأعمال الخيرية» تقدم مساعدات لنازحي العراق بـ 370 ألف درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 يناير 2015

عجمان (وام)

تواصل هيئة الأعمال الخيرية بعجمان، تنفيذ مشاريع متنوعة للنازحين في العراق، وكانت أنهت مؤخرا مشروعين لتوزيع الطرود الغذائية وحليب الأطفال إضافة لمشروع توزيع المفروشات المنزلية لتجاوز أزمة انخفاض درجات الحرارة التي شهدتها المنطقة مؤخرا.

وبلغت قيمة إجمالي تلك المشاريع 370 ألف درهم استفادت منها نحو 1420عائلة تسكن 1500 خيمة في المنطقة بينهم 266 طفلا رضيعا بأعمار دون السنة،حيث تم تأمين احتياج الأطفال الرضع من حليب الأطفال بواقع علبتين لكل طفل.

وقال عبد الله العوضي الأمين العام المساعد للشؤون المالية والإدارية لهيئة الأعمال الخيرية إن الهيئة حرصت على استيعاب أكبر كمية ممكنة من النازحين لتوفير مستلزمات الحياة المختلفة والضرورية من غذاء ومفروشات وحليب الأطفال إلى جانب استمرارها في تنفيذ هذه المشروعات حتى تحقق أهدافها بأفضل الصور الممكنة. وأكد أن الفرق الميدانية ستعمل بشكل متواصل لتوفير أكبر كمية ممكنة من الحليب للأطفال.

وأشار إلى أن الطرود الغذائية التي وزعتها الفرق الميدانية للهيئة في العراق تضمنت العديد من المواد الغذائية الأساسية اللازمة للعائلة الواحدة. وتم تأمين المفروشات المنزلية من المطارح الإسفنجية والبطانيات والوسائد للعائلات النازحة في مناطق مختلفة من محافظات العراق، وركزت جهود الإغاثة بشكل مباشر على الأطفال والنسوة وكبار السن وذوي الإعاقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض