• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

عبدالله صالح: نعرف كل شيء عن الريان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2007

أكد عبدالله صالح مدير فريق الوحدة ان مباراة فريقه أمام الريان لن تكون سهلة وان فريقه استعد لهذه المواجهة جيدا كما هو الحال لدى الريان الذي جهز فريقه، وقال: الوحدة يعرف كل شيء عن الريان الذي يضم بين صفوفه عناصر قوية ومميزة وأسماء لامعة مثلت منتخبات قطر وكان لها دور كبير معها في أكثر من بطولة كما ان لاعبيه المحترفين مميزون.

واضاف: الريان يحمل سجلا حافلا بالألقاب والانجازات في قطر وله سمعة يعرفها الجميع وتاريخ ناصع يجبر كل من يلعب أمامه على احترامه.

وأوضح عبدالله صالح ان اصابة مهاجمه ياسر محمدي ومحترفه البولندي جازيك باك في مباراة الفريق الأخيرة في الدوري لن تقلل من قوة الريان لو غابا عن لقاء الوحدة لأنه يملك عددا من اللاعبين الذين يقومون بنفس الدور ولديه الحلول في هذا الجانب.

وقال: كل فريق يخطط بطموح والوحدة هدفه النقاط كاملة وهذا أمر ليس بالسهل ويفرض علينا ان نلعب بحذر وعدم حدوث أي غفلة تتيح للفريق القطري فرصة فرض اسلوبه على المباراة.. وأقول الوحدة جاهز للمباراة تماما في كافة جوانبها.

وحول أداء الوحدة في مباراته الأخيرة في الدوري أمام الإمارات واستقبال شباكه لثلاثة أهداف أوضح مدير فريق الوحدة ان العنابي قدم عرضا رائعا جداً وكرة قدم جميلة.. ولا يختلف اثنان على ذلك فاللمحات الفنية كانت عديدة والأهداف التي سجلها الفريق مرسومة ومن جمل تكتيكية متقنة وهذا دليل على نمو وتطور ثقافة اللاعبين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال