• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الانتهاء من صيانة سوق «آنون التراث» بدبا الحصن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 أكتوبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

انتهت دائرة الأشغال العامة بالشارقة، من صيانة سوق «آنوان» (التراث) بشارع العقد الفريد بمدينة دبا الحصن، وذلك لتسهيل حركة البيع والشراء داخل السوق، الذي يعد من أسواق مشاريع الشباب في المدينة، وتلعب دوراً حيوياً مهماً في الحركة الاقتصادية.

وقال المهندس علي بن شاهين السويدي رئيس دائرة الأشغال العامة بالشارقة: «نظراً للدور الريادي الذي تلعبه (سوق آنوان)، وفي ضوء ما تتمتع به من مكانة مهمة لدى التجار والمواطنين بصفة خاصة، حرصت الدائرة على العمل بصيانة وتجديد السوق بكفاءة وسرعة تنفيذ، تحقيقاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الشارقة، وذلك لما تشكله السوق من مورد مهم لخدمة الشباب الذين تخرجوا حديثاً».

وأضاف أن الدائرة عملت على إضفاء بعض التحسينات عليه لضمان تقديم الخدمة المتميزة وبجودة تواكب تطور المدينة، وبشكل يوفر الأجواء الملائمة لعملها، وضمان استمرار جاهزية السوق لاستيعاب أي أعداد من الزوار والجمهور.

وأوضح المهندس محمد بن يعروف مدير إدارة الأفرع في دائرة الأشغال العامة بالشارقة بأن أعمال الصيانة اشتملت على المدنية والإلكتروميكانكية، من صيانة وتجديد الأصول كافة داخل السوق وعمليات صبغ الأبواب والجدران الداخلية والخارجية، وأعمال الصيانة المرافقة كافة.

الجدير بالذكر أن «سوق آنوان» تم إنشاؤها عام 2006 بناءً على توجيهات القيادة الحكيمة لخدمة الشباب الذين تخرجوا حديثاً، ببدء مشاريعهم الصغيرة، الخاصة بهم، وحصولهم على استقلاليتهم، ومدخولهم الخاص. وتقع السوق في مدينة دبا الحصن، وتضم 15 متجراً، مساحة كل منها نحو 800 قدم مربعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض