• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بعثة النصر تصل جدة

«العميد» يتدرب في «الجوهرة» تحضيراً للقاء الاتحاد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 مارس 2016

جدة (الاتحاد)

يخوض النصر مساء اليوم، الحصة التدريبية الرئيسية على ملعب الجوهرة في مدينة جدة، وذلك قبل المواجهة المرتقبة يوم غدٍ أمام فريق الاتحاد السعودي في ثالث مباريات الدور الأول في إطار المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا.

ووصلت بعثة الفريق إلى جدة مساء أمس، على متن «طيران الإمارات»، حيث حط الفريق رحاله في المدينة السعودية تمهيداً لخوض المواجهة التي تنطلق الساعة التاسعة وخمس وثلاثين دقيقة مساء غد، بتوقيت الإمارات.

ويرأس البعثة عبد الله بوعميم عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة النصر لكرة القدم، إضافة إلى الجهاز الفني بقيادة إيفان يوفانوفيتش، والجهاز الإداري برئاسة خالد عبيد، و24 لاعباً، هم: مبارك سعيد، سالم صالح، خالد جلال، طارق أحمد، محمود خميس، لينمار دا سيلفا، كيمبو إيكوكو، لويس خمينيز، بيتروبيا، أحمد شمبيه، عامر مبارك، جاسم يعقوب، أحمد إبراهيم، مسعود سليمان، أحمد خميس، عصام ضاحي، علي سالم، عبد الله إسماعيل، إبراهيم عيسى، خليفة مبارك، حسين عباس، إبراهيم عباس، ناصر علي، وحمد إسماعيل.

وعبر عبدالله بوعميم عن تطلعه أن يواصل الفريق رحلته في المسابقة الآسيوية بنفس العزيمة التي ظهر عليها في المباراة الماضية أمام سباهان، حينما حقق فوزاً في مباراة تفوق فيها على كل الصعد، مؤكداً أن الإدارة حرصت على تهيئة اللاعبين بالشكل المطلوب والفصل بين المسابقات المحلية والآسيوية، من خلال وضع هدف رئيسي في المشاركة الخارجية من خلال محاولة الصعود إلى الدور الثاني من أجل تحفيز اللاعبين، وإضافة المزيد من الإنجازات للكرة الإماراتية.

وأوضح بوعميم أن النصر حرص على تأمين كل إجراءات السفر والإقامة في جدة منذ فترة طويلة، وفق عملية مخططة، الغاية منها إبقاء تركيز اللاعبين داخل الملعب فقط، ودعم جهود الجهاز الفني والإداري لتنفيذ خطة التحضير اللازمة لهذا النوع من المباريات أمام فريق صاحب خبرة طويلة في الآسيوية، ويضم عدداً من لاعبي المنتخب السعودي، مع احتمالية توافد أعداد كبيرة من الجماهير، بما يجعل المعادلة صعبة، ولكن ليست مستحيلة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا