• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران         12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

قدموا أفكاراً مبتكرة لمشاريع ترفيهية في العاصمة

تكريم رواد الأعمال الإماراتيين الفائزين بالدورة الأولى من «رواد السياحة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت مبادرة «رواد السياحة» في أبوظبي، رواد الأعمال الإماراتيين الفائزين في دورتها الأولى، عقب تقديم القائمة النهائية من المرشحين لأفكار مشاريعهم أمام لجنة تحكيم من خبراء متخصصين في مجالات متعددة.

وتهدف هذه المبادرة إلى تحفيز ودعم الأفكار المبتكرة في مجال المشاريع الترفيهية والسياحية ذات الجدوى الاقتصادية والقابلة للتطبيق في العاصمة الإماراتية.

وحصل على المركز الأول محمد صالح وأحمد علي بفكرة بناء أول «متاهة ليزر» في أبوظبي تحت اسم «وييز»، تبعهما سلطان الزعابي الذي طرح فكرة «لوحة الشطرنج العملاقة»، في حين ذهب المركز الثالث إلى الدكتورة غادة العامري بفكرة دار السينما المفتوحة في الهواء الطلق.

وانطلقت مبادرة «رواد السياحة» في ديسمبر الماضي، وتقودها «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة»، بالتعاون مع «صندوق خليفة لتطوير المشاريع»، حيث تمنح رواد الأعمال الإماراتيين، سواء من ذوي الخبرات السابقة أو الجدد، فرصة تطوير أفكارهم القابلة للتطبيق على أرض الواقع في مجال المشاريع السياحية والترفيهية، والتي تُثري التجربة المقدمة للمواطنين والمقيمين والزوار في الإمارة.

وشهد البرنامج الذي بدأ يوم 9 يناير الماضي واستمر حتى 13 فبراير، إقامة 6 ورش عمل لقائمة مختارة من المواطنين المتقدمين للمبادرة. وتضمنت ورش عمل توجيهاً وتدريباً على مواضيع متنوعة مصممة خصيصاً للارتقاء بقدرتهم على المضي قدماً بأفكارهم، وتحويلها إلى مشاريع ناجحة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا