• الأحد 09 جمادى الآخرة 1439هـ - 25 فبراير 2018م

«دبي الإلكترونية» تكرم موظفيها ضمن مبادرة «شكراً لكم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 يناير 2013

دبي (وام)- قامت دائرة حكومة دبي الإلكترونية بتكريم موظفي الخدمات الأساسية العامة لديها تقديراً لجهودهم وتفانيهم في تأدية أعمالهم تلبية لمبادرة “شكراً لكم” التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله.

وقام أحمد بن حميدان مدير عام الدائرة بتسليم الموظفين المكرّمين شهادات تقدير وهدايا تذكارية بهذه المناسبة بحضور عدد من مديري الإدارات والأقسام فيها ، معرباً عن تقديره وامتنانه لجهودهم وإخلاصهم ودورهم المهم.

وقال ابن حميدان إن تكريم هذه الفئة من الموظفين يأتي تلبية للفتة الكريمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم المتعلقة بعدم تخصيص أي مظاهر احتفالية بالمناسبة السابعة لتولي سموه مقاليد الحكم في دبي والتي دعا فيها الجميع إلى تقديم الشكر لفئة موظفي الخدمات الأساسية العامة من عمال النظافة والزراعة والبناء وسائقي المواصلات العامة وجميع العاملين في المهن المشابهة.

وأضاف أن مبادرة سموه تؤكد دعم ورعاية القيادة الحكيمة للعمال وحرصها على صون حقوقهم وتقديراً لدورهم المهم والفاعل في النهوض بمجتمعنا.

كما أنها تعد استمراراً لمكرمات سموه السابقة ، فسموه لم ينس الأيتام ووجه بتكريم الأمهات اللواتي هنّ سر وجودنا في هذه الحياة وها هو هذا العام يجعل من يوم الجلوس مناسبة للاحتفاء بفئة موظفي الخدمات الأساسية العامة التي قلما يلتفت إليها أحد مقدراً ومدركاً دورها الحيوي في مجتمعنا وطالباً من الجميع أن يقول لهم “شكرا لكم” .

وأعرب الموظفون المكرمون عن امتنانهم وشكرهم لمبادرة سموه النبيلة التي تأتي في مناسبة غالية على قلوب أبناء الدولة والمقيمين على أرض الإمارات ، مؤكدين أن هذه اللفتة الإنسانية تحمل قيمة نبيلة وتدلل على المستوى الحضاري الذي وصلت إليه دولة الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا