• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

راشد بن لاحج المنصوري:

منصة خدمات أبوظبي الذكية تعزز الإنتاجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أكد راشد لاحج المنصوري، مدير عام «مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات، أن منصة خدمات أبوظبي الذكية تعمل على رفع مستوى الأداء والإنتاجية لدعم تطلعات القيادة الرشيدة نحو تطوير الابتكار بمختلف أطيافه وبناء اقتصاد وطني مستدام ومتين قائم على المعرفة ومصمم حسب احتياجات المستخدمين النهائيين من المواطنين والمقيمين وزوار العاصمة من الخارج.

وجرى إطلاق هذه المنصة خلال أسبوع جيتكس للتقنية الذي اختتم أعماله في دبي مؤخرا بمشاركة 24 جهة حكومية من أبوظبي.

واستقبل جناح حكومة أبوظبي الإلكترونية على مدى 5 أيام نحو 26 ألفاً تعرفوا على أبرز ما توصلت إليها العاصمة من حلول وأنظمة وتطبيقات ذكية عصرية.

وقد صممت هذه الحلول الرقمية بعناية لتعزيز الأداء الشامل لحكومة أبوظبي عبر توفير بيئة مريحة ومبسّطة لمزاولة الأعمال والخدمات الحكومية، ومنصات إلكترونية متطورة وتعزيز مكانة أبوظبي كوجهة إقليمية ودولية لاستقطاب الاستثمارات المتعلقة بقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في ضوء تطلعات القيادة الإماراتية الرشيدة لبناء اقتصاد مستدام قائم على المعرفة.

وأضاف المنصوري: «سنستمر في الفترة المقبلة بتوثيق سبل التعاون والتنسيق والتخطيط مع شركائنا الحكوميين، ونود أن نعبر عن شكرنا وتقديرنا لجهودهم الرائعة والتزامهم الراسخ نحو التحول الرقمي وتطوير الخدمات الحكومية، بما يدعم رؤية «أبوظبي 2030» والأولويات والمصالح العليا لدولة الإمارات».

وتابع: «مع تسجيل الحلول الرقمية في أبوظبي نمواً ملموساً على أساس سنوي، فإننا سنواصل ترسيخ حضورنا المتنامي في الأعوام المقبلة بمعرض جيتكس في إطار استراتيجية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الشاملة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا