• الأحد 02 جمادى الآخرة 1439هـ - 18 فبراير 2018م

نادي ضباط الشرطة يحتضن فعاليات اليوم العالمي لـ الدفاع المدني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2007

عبدالرحيم عسكر:

تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية تنطلق صباح اليوم الاثنين في نادي ضباط الشرطة فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني تحت شعار: ''الدفاع المدني والسلامة في العمل''، بمشاركة إدارات الدفاع المدني وعدد من الشركات العامة والخاصة.

وقال سعادة اللواء الركن محمد سالم بن كردوس العامري مدير إدارة الدفاع المدني في أبوظبي: ''إن الدولة خطت خطوات واسعة في سبيل حماية الأرواح والممتلكات العامة والخاصة والمكتسبات الوطنية، وجاء الاحتفال هذا العام تحت شعار: (الدفاع المدني والسلامة في العمل)؛ ليعبر عن مدى اهتمام الدفاع المدني بشريحة مهمة من شرائح المجتمع وهي فئة العاملين التي يتوجب حمايتها من مخاطر العمل والحوادث المختلفة بوصفها الشريحة الأساسية للمساهمة في التنمية''.

من جهة أخرى قال العميد بطي سالم القبيسي رئيس اللجنة العليا للاحتفال باليوم العالمي لـ''الدفاع المدني'': ''إن فعاليات الاحتفال ستنطلق بافتتاح المعرض الرئيس الذي يحتوي على جناح لإدارات الدفاع المدني يتضمن عرض أحدث الأجهزة والمعدات التي أدخلت للخدمة، وجناحاً لمعدات الأمن والسلامة خاصاً بالشركات العاملة في مجال استيراد وبيع أجهزة ومعدات الدفاع المدني في الدولة''.

وأكد أن أماكن العمل تعتبر أماكن غير طبيعية من حيث درجات الحرارة العالية والأجهزة الكهربائية الحساسة والمواد الكيماوية التي تشكل في مجموعها دوافع أساسية لنشوب حريق إذا لم تتوافر في المنشآت والمصانع أنظمة فعالة للوقاية والسلامة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال