• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

قدمت لهم منتجات إلكترونية وألعاب أطفال

«أمنية» تحقق أحلام 30 طفلاً أردنياً بمركز الحسين للسرطان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 يناير 2015

عمان (وام)

شهدت حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان الرئيسة الفخرية لمؤسسة تحقيق أمنية في العاصمة الأردنية عمان، الاحتفالية التي نظمتها المؤسسة لإسعاد قلوب 30 طفلا أردنيا من خلال تحقيق أمنياتهم، وذلك بالتعاون مع برنامج تحقيق الأحلام في المركز.

وقدمت الشيخة شيخة بنت سيف خلال الحفل الذي أقيم في مقر في مركز الحسين للسرطان، الهدايا التي حلم بها الأطفال، والتي اشتملت على منتجات إلكترونية مختلفة مثل «اي فون 5» و«آي باد» وسيارات دفع رباعي، وغيرها من الألعاب المسلية للأطفال.

كما شهد الحفل الشيخة شما بنت سلطان بن خليفة آل نهيان، والأميرة غيداء طلال رئيسة هيئة أمناء مؤسسة الحسين للسرطان، والأميرة دينا مرعد مدير عام المؤسسة، وهاني الزبيدي الرئيس التنفيذي لمؤسسة تحقيق أمنية، وريم الفهيم عضو مجلس أمناء المؤسسة، ونهى الشوربجي مديرة المشاريع بالمؤسسة، والدكتور حكمت عبد الرازق نائب المدير العام للمركز، وعدد من مسؤولي مؤسسة الحسين والمركز.

وقالت الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان كلمة خلال الاحتفالية: «جئناكم من إمارات الخير يجيش في نفوسنا كل ما يجمعنا من عروبة الانتماء وأخوة النسب، لقد وضعنا نصب أعيننا أن نواسي المحزون في كل مكان فكيف إذا كان أخا شقيقا يربطنا به كل أواصر الإنسانية النبيلة ويحملنا إليه كل ما في وجدان قادة الإمارات وشعبها من خير آلى أصحابه على أنفسهم أن يصيب منه القاصي والداني».

وثمّنت كرم الاستضافة وحفاوة الاستقبال وقالت: «إنها ليست غريبة عما عهدناه دائما من خصالكم وشيمكم الأصيلة، معربة عن أملها وتطلعها أن يدوم هذا التعاون الأخوي الصادق لتحقق الأمنيات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض