• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«أو سي بي سي» يصدر خطابات الاعتماد للتداول في «دبي للطاقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت بورصة دبي للطاقة، أمس، ‬عن ‬حصول ‬بنك «‬أو ‬سي ‬بي ‬سي» ومقره ‬الرئيس ‬في سنغافورة، ‬على ‬الموافقة ‬على ‬إصدار ‬خطابات ‬الاعتماد ‬للتداول ‬في ‬بورصة ‬دبي ‬للطاقة ‬مباشرة ‬من ‬سنغافورة.

ويتيح هذا القرار لبنك «أو سي بي سي»، المصنف ضمن أقوى ثلاثة بنوك في العالم في عام 2015 من قبل أسواق بلومبيرغ، إصدار خطابات الاعتماد مباشرة من سنغافورة نيابةً عن عملائه بهدف ضمان تسليم مزيج نفط خام عمان عبر بورصة دبي للطاقة.

وقال أوين جونسون المدير التنفيذي لبورصة دبي للطاقة: «يمثل تمكين العملاء الآسيويين من الوصول إلى التمويل داخل بلدانهم أحد الركائز الرئيسة التي نسعى من خلالها لخلق بيئة تداول أكثر قوة وكفاءة». وأضاف: «كي نتمكن من تعزيز السيولة والثقة، تدرك بورصة دبي للطاقة أهمية وضع قائمة متنوعة من البنوك الدولية الكبرى المرخص لها إصدار خطابات الاعتماد مباشرة من سنغافورة، وذلك بهدف تمكين العملاء في آسيا من الاستفادة من البنوك في بلدانهم لضمان تسليم نفط خام عمان».

ونحن سعداء بانضمام بنك «أو سي بي سي» إلينا في هذه المبادرة المهمة». من جانبه، قال نغ تشي بنغ رئيس قسم تمويل السلع العالمية في بنك «أو سي بي سي»: «تسعدنا المشاركة في هذه المبادرة، التي من شأنها أن تمهد الطريق لمزيد من عمليات التداول المبسطة في بورصة دبي للطاقة لعملائنا. وقد لاحظنا النمو الكبير في أحجام التداول في بورصة دبي للطاقة خلال السنوات الماضية، ونحن سعداء للغاية لإتاحة الفرصة لنا لخدمة احتياجات عملائنا المتبادلين على نحو أفضل والاستفادة من النمو المتواصل للبورصة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا