• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني    

«العين للتوزيع» تشارك في معرض المشاريع الصغيرة والمتوسطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 أكتوبر 2015

العين (وام)

تشارك شركة العين للتوزيع في ملتقى ومعرض العين 2015 للمشاريع الصغيرة والمتوسطة الذي تنظمه غرفة أبوظبي في الفترة من 27 إلى 28 من الشهر الجاري في مركز العين للمؤتمرات في مدينة العين.

ويعتبر الحدث الأول من نوعه ويهدف إلى التواصل مع أكبر الرواد في المنطقة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال الباحثين عن الاستثمار في خدمات ومنتجات مشاريع ومؤسسات الأعمال الرائدة في الإمارات.

وقال مدير عام شركة العين للتوزيع محمد بن عمير الشامسي، إن الشركة تشارك في معرض المشاريع الصغيرة والمتوسطة بهدف دعم أصحاب المشاريع في هذا المعرض وللمستفيدين، كما أنها فرصة للالتقاء بالعملاء والتواصل معهم لتعريفهم بمشاريع الشركة وخدماتها المتميزة التي تقدمها للجمهور.

وستعرض شركة العين للتوزيع عبر الجناح الخاص بها خدمة «نوصلك لنخدمك» حيث توفر الخدمة سيارة تضم فريق عمل متخصصاً لينقل للمستفيدين مجموعة من الخدمات المتنوعة كطلب تغيير ملكية وطلب تحويل حساب على الشؤون الاجتماعية والعملاء الذين على قائمة الأجهزة الطبية إضافة إلى دفع الفواتير وتحديث بيانات المستهلكين وطباعة الفاتورة الشهرية وكانت الشركة قد أطلقت خدمة نوصلك في شهر مايو الماضي تزامناً مع انطلاق فعاليات معرض المنزل الذكي للبيئة الأول في مدينة العين.

كما ستعرض الشركة تطبيق الهواتف والأجهزة الذكية الخاص بالعين للتوزيع والذي يتضمن ميزة مهمة، بحيث يتيح للعميل قراءة بيانات الفاتورة الشهرية وإدخال بيانات بطاقة الائتمان بمجرد تصوير الهاتف الذكي مما يتيح للعميل تفادي الأخطاء وتتبقى له عملية الدفع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا