• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أبوظبي.. «أسبوع اكتشف أميركا» ينطلق في «اللولو هايبر ماركت»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

افتتحت السفيرة الأميركية باربارا ليف أمس الأول مهرجان «أسبوع اكتشف أميركا» في «اللولو هايبر ماركت» في أبوظبي، الذي ينظمه المكتب التجاري الأميركي والمكتب التجاري الزراعي تحت رعاية السفارة الأميركية.

ويهدف هذا العرض الترويجي، الذي يستمر أسبوعاً، إلى جلب «الأفضل من أميركا» لدول مجلس التعاون الخليجي، وتقديم فرصة لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي من جميع الفئات العمرية للاستمتاع بالمنتجات الأميركية في مختلف بلدانهم. وبعد تنظيم هذا الحدث في الكويت على مدى السنوات الثلاث الماضية تجرى استضافته للمرة الأولى في الإمارات العربية المتحدة.

ويعتبر التعليم والرعاية الصحية، والثقافة، والغذاء، ومنح الوكالات «حق الامتياز»، وتجارة التجزئة، والسفر من أهم القطاعات التي سيتم الترويج لها خلال هذا الأسبوع، حسب بيان صحفي.

وقالت السفيرة الأميركية باربارا ليف خلال الافتتاح: «تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي أسواقاً مهمة جدا للشـركات الأميركية على الدوام، خاصة في مجال الصناعات الغذائية وستعزز هذه المبادرة الجديدة الأسواق هنا».

ويتم عرض أكثر من 2000 نوع خصيصاً من المنتجات الغذائية المستوردة في «اللولو هايبر ماركت» في أبوظبي خلال هذه الحملة، كما تتضمن أيضاً عروضاً ترويجية خاصة على هذه المنتجات.

وتعليقاً على هذه المبادرة، قال يوسف علي موسليام رئيس مجموعة اللولو: «لقد قمنا إلى الآن باستيراد المنتجات الأميركية العالية الجودة لأكثر من 4 عقود ونعتزم من خلال هذا العرض مواصلة تعزيز هذه المنتجات من خلال متاجرنا الـ 118 في جميع أنحاء المنطقة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا