• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

طالب اللاعبين بمزيد من الجهد

الرميثي: نثق في المدرب وعليه البحث عن حلول وبدائل أفضل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أكد أحمد الرميثي رئيس شركة الوحدة لكرة القدم أن خسارة «العنابي» أمام الأهلي ليست نهاية المطاف، لكنها يجب أن تكون بمثابة نقطة تحول فيما تبقى من الدور الأول، بحيث يعود الفريق إلى سكة الانتصارات وينهي النصف الأول من البطولة بحصاد أكبر عدد من النقاط ويتفادى التفريط الذي حدث في المباريات السابقة، والتي كانت 5 منها قوية وأمام فرق منافسة.

وقال «نعرف قدرات وإمكانيات المدرب خافير أجيري ونثق فيه، لكنه يجب أن يستفيد من إمكانيات اللاعبين بشكل أكبر ويبحث عن حلول وبدائل في الفترة المقبلة، خاصة أن سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي يقدم كل الدعم للإدارة والجهاز الفني واللاعبين.

وعن وجود ضغوط على الوحدة في هذه الفترة تسببت في فقدان عدد كبير من القناط قال الرميثي «الضغوط موجودة وبالنسبة للجمهور نحن نعلم أنه مع الفريق في هذه المرحلة ويدعمه بشكل كبير ونقدر ما يقوم به، أما على صعيد الإعلام فنرحب بأي نقد موضوعي هدفه كشف السلبيات حتى نعمل على علاجها، ولكن للأسف على الرغم من أن كرة القدم عمل جماعي أكبر من الفوز والخسارة، تهدف إلى تعزيز ثقافة الروح الرياضية، فإن البعض لديه أمور خاصة وتصفية حسابات بعكس الحقائق وإطلاق حديث من نسج الخيال، وهذه الأصوات أصبح لدينا حصانة منها وهي مكشوفة حتى لمن يجلس معهم على الطاولة». وتابع الرميثي «عملنا من بداية الموسم على تحضير الفريق بشكل جيد واستقطبنا أفضل العناصر، ولا نشكك في إمكانيات الفريق فقد كان هناك مجهود وجدية واهتمام من اللاعبين ونطالبهم بالمزيد فيما تبقى من الدور الأول».

وعن كثرة الإنذارات التي ينالها لاعبو الفريق قال «هناك إنذارات مستحقة، وعلى اللاعبين مراجعة أنفسهم فيها، وأخرى عكس ذلك، وحتى عندما حاولنا أن نطبق اللائحة الداخلية على اللاعبين وجدنا أن البعض لم يكن يستحق الإنذار».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا