• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أعرب عن تقديره واحترامه للهلال

النابودة: لا يوجد خاسر في القضية وهذه هي الكرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 أكتوبر 2015

وليد فاروق (دبي)

أعرب عبدالله النابودة، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عن كامل تقديره واحترامه لنادي الهلال السعودي، تأكيداً للعلاقات القوية والوطيدة بين الناديين الكبيرين الأهلي والهلال، مؤكداً أنه لا يوجد خاسر بينهما، مكرراً نفس المعنى الذي قاله عقب مباراة الفريقين في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال آسيا، والتي انتهت بفوز الأهلي، وأن نفس هذا المعنى لم يتغير بعد قرار لجنة الانضباط برفض احتجاج الهلال، وتأكيد أحقية الأهلي في التأهل للنهائي.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم أصدرت أمس قرارها في الاحتجاج المقدم من الهلال بشأن عدم أحقية المحترف المغربي أسامة السعيدي في المشاركة مع الأهلي، وأعلنت رفضها الاحتجاج لعدم صحة «مزاعم» الهلال والتأكيد على أن اللاعب تم قيده بشكل سليم وفق اللوائح، وبالتالي، فإن مشاركته صحيحة.

وفي أول تعقيب له على القرار، قال النابودة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر «كل الاحترام والتقدير لنادي الهلال، قلتها من بعد المباراة، وأقولها الآن، لا خاسر بيننا».

وأضاف النابودة في تغريدته «هذه هي كرة القدم يوم تبتسم لك ويوم تبتسم لغيرك».

وكان الأهلي قد تأهل إلى المباراة النهائية في البطولة الآسيوية بتغلبه على الهلال في إياب الدور قبل النهائي 3-2، في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي في دبي، علماً أن مباراة الذهاب التي أقيمت في الرياض كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي فريق جوانزو الصيني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا يوم 7 نوفمبر المقبل في دبي، على أن تقام مباراة الإياب والتتويج في الصين يوم 21 نوفمبر المقبل، وسيتأهل الفائز باللقب للمشاركة في بطولة العالم للأندية التي تستضيفها اليابان في ديسمبر المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا