• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

المرحلة الثانية من «جافزا ون» آخر 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 مارس 2016

دبي (الاتحاد)

توقع سلطان بن سليم إنجاز المرحلة الثانية من «جافزا ون» في الربع الأخير من العام الجاري، ليكون بذلك أحد المعالم البارزة في المنطقة الحرة.

ولفت إلى أن مجمع «جافزا ون» يحتل موقعاً استراتيجياً في قلب المنطقة الحرة لجبل علي، ويوفر نقطة تلاق لمجتمعات الأعمال في كل من دبي وأبوظبي، ومحور اتصال بين ميناء جبل علي ومطار آل مكتوم الدولي، وبهذا يؤسس المجمع شبكة علاقات تجارية قوية توفر الخدمات التجارية لأكثر من ملياري مستهلك في المنطقة.

وقال «افتتحنا العام الماضي المرحلة الأولى التي تتمثل في البرج الأول، وتوفر مساحة قابلة للإيجار تقدر بـ 43 ألف متر مربع، وتجاوز عدد الشركات العاملة حالياً أكثر من 30 شركة، إضافة إلى شركات أخرى تقوم بالترتيبات اللازمة والأعمال الداخلية لانتقالها إلى مكاتبها الجديدة، وبلغت نسبة الإشغال 33% في المرحلة الأولى حتى الآن».

وتوقع إشغالاً كاملاً مع نهاية العام الجاري، بفعل استقطاب شركات جديدة، والتوسعات التي تشهدها شركات أخرى قائمة.

ونوه بأن «جافزا ون» يمتد على مساحة 72,70 ألف متر مربع، ويتألف من برجين توأمين، يضم كل منهما 34 طابقاً بارتفاع 138 متراً فوق سطح الأرض، ويضم مدرجاً يتسع لأكثر من 600 شخص، وقاعة احتفالات بمساحة 1000 متر مربع، علاوة على 22 غرفة مؤتمرات واجتماعات، كما يضم صالة عرض ومؤتمرات بمساحة 1500 متر مربع جاهزة للاستخدام، وأربعة طوابق لمواقف السيارات بسعة 4000 موقف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا