• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

سعياً إلى خدمات رقمية فائقة الجودة

«الاتحاد للطيران» تدخل في شراكة مع «أدوبي» لتعزيز التميّز الرقمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

دخلت «الاتحاد للطيران»، في شراكة استراتيجية جديدة مع شركة «أدوبي»، الرائدة عالمياً في مجال التقنية، والتي سيتم بموجبها تطبيق مجموعة من حلول الحوسبة السحابية المتطورة على امتداد الشركات التابعة للاتحاد للطيران وشركائها.

وقالت الشركة في بيان صحفي أمس، إن الشراكة مع «أدوبي» تمثل أحد عوامل التمكين الرئيسية للرؤية الاستراتيجية لمجموعة الشركاء لتوفير خدمات رقمية فائقة الجودة من خلال تطبيق المبادرات القائمة على جعل الحوسبة السحابية أولاً سواءً لشركاتها أو للضيوف.

ومن خلال حلول التسويق السحابي «‏Adobe Marketing Cloud» ‬والحلول ‬الإبداعية ‬السحابية «‬Creative Cloud» ‬من ‬أدوبي، ‬س‬يُتاح ‬لمجموعة ‬الاتحاد ‬للطيران ‬و«‬شركاء ‬الاتحاد ‬للطيران» ‬القدرات ‬التقنية ‬اللازمة ‬لتوفير ‬تجارب ‬رقمية ‬متميزة ‬للضيوف ‬تتميز ‬بالأمن ‬وفعالية ‬التكلفة، ‬وإلى ‬جانب ‬ذلك، ‬س‬تساهم ‬التقنية ‬في ‬تعزيز ‬قدرات ‬التسويق ‬الرقمي ‬لدى ‬تلك ‬الشركات ‬من ‬أجل ‬تقديم ‬خدمات ‬مصممة ‬حسب ‬متطلبات ‬وتفضيلات ‬الضيوف ‬في ‬مختلف ‬أنحاء ‬العالم.

وستتيح حلول «أدوبي» توفير تجارب رقمية لا تضاهى للضيوف تشمل قدرات الخدمة الذاتية المتكاملة باستخدام الأجهزة الرقمية، وتوفر الحلول الجديدة منتجات وخدمات مصممة وفق متطلبات الضيوف تماماً، مع مزيد من سهولة الاستخدام والراحة للضيوف عند تفاعلهم مع الاتحاد للطيران والشركات التابعة لها عبر أي من الأجهزة التي يفضل الضيوف استخدامها. وتجدر الإشارة إلى أن الشركات على امتداد مجموعة الشركاء، بما في ذلك «الاتحاد للطيران» و«أليطاليا» و«طيران برلين»، تستخدم تقنيات «أدوبي» بالفعل، وسوف تستفيد من منهجية تطبيق الحلول الجديدة على امتداد المجموعة.

ومن المقرر أن تطبق «الاتحاد للطيران» وشركاؤها قدرات «أدوبي» المتطورة على صعيد قسم تجارب الضيوف، وشركة الولاء العالمي، وأقسام الشحن، والمبيعات المباشرة، والتسويق، ووسائل التواصل الاجتماعي، وفي غيرها من مجالات العمل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا