• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

وسط إشادة وإعجاب من لجنة التحكيم

المشترك العماني إلى النهائيات في برنامج «محمد عبده وفنان العرب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

تأهل المشترك منتصر الفارسي من سلطنة عمان إلى التصفيات النهائية من برنامج «محمد عبده وفنان العرب»، وذلك بعد منافسة قوية مع المشتركة لونا فارس من سوريا ومشاركة الفنان السعودي خالد عبدالرحمن كضيف وعضو لجنة تحكيم إلى جانب الفنان الكويتي عبدالله الرويشد والفنانة السورية أصالة نصري، وحضور فنان العرب محمد عبده.

وقبل انطلاق منافسات هذه الحلقة التي بثت مساء أمس الأول على شاشة قناة دبي الأولى وقناة سما دبي، أعلن الإعلامي الإماراتي أحمد عبدالله والإعلامية رؤى الصبان استكمال مجموعة التقارير الخاصة عن حياة ونشأة فنان العرب، حيث تناول تقرير الحلقة الرابعة علاقة الطفل محمد عبده الأولى مع الآلات الموسيقية وخوفه من والدته، قبل أن يتابع الجمهور الفنان الكبير على المسرح في أغنية «مذهلة».

وتم الإعلان عن خروج المشترك علي الشيخ من الأردن الذي نال أقل نتيجة «43 درجة»، فيما بقي شقيقه حسام الشيخ الذي نال «45 درجة» والمشتركة لونا فارس من سوريا، والتي نالت «47 درجة».

ومع نيل المشترك العماني درجات أعلى، غادر المشترك الأردني منافسات هذه الحلقة التي انحصرت بين لونا فارس من سوريا ومنتصر الفارسي من سلطنة عمان، ليحسم تصويت لجنة التحكيم النتيجة لمصلحة المشترك العماني الذي نال «51 درجة»، في حين نالت المشتركة السورية «44 درجة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا