• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

قلد الرتب الجديدة لكبار الضباط وشهد بروفة تخريج دفعتي المرشحين والجامعيين

سيف بن زايد: قوة الشرطة في علاقتها بالجمهور والتقنيات ترسخ الأمن والاستقرار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 يناير 2015

جهود كبيرة تبذلها كلية الشرطة في تخريج عناصر قادرين على حفظ الأمن والنظام

أبوظبي (الاتحاد)- أكد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أن العمل الشرطي هو عمل مستمر متجدد، وبحاجة ماسة لخبرات الضباط القياديين المتمرسين لتحقيق مفهوم الشرطة العصرية بإطارها الحديث، والمعتمد على توثيق العلاقات مع شرائح المجتمع كافة، والتواصل الفعال معها، لافتاً سموه إلى أن قوة الشرطة تعتمد وبكل المقاييس على علاقتها مع الجمهور؛ مع الأخذ في عين الاعتبار مواكبة كافة التقنيات الحديثة التي تسهم في ترسيخ الأمن والاستقرار في ربوع الدولة.

جاء ذلك خلال تقليد سموه الرتب الجديدة لكبار الضباط الذين تمت ترقيتهم من رتبتيّ "عقيد وعميد"، والذين شملهم المرسوم الاتحادي رقم 7 لسنة 2015 الذي أصدره مؤخراً صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله".

كما شهد سموه بروفة حفل تخريج دفعتي المرشحين والجامعيين الخامسة والعشرين، ودورة الجامعيات التاسعة، التي أقيمت صباح أمس في ميدان كلية الشرطة بأبوظبي.

واطّلع سموه عن كثب على الاستعدادات والترتيبات النهائية والتجهيزات الفنية المُعدّة لحفل التخريج، وتفقد سموه طابور الخريجين، والعروض العسكرية التي أدّاها الطلبة المرشحون أمام المنصة الرئيسية.

وأشار سموه إلى الجهود التي تبذلها كلية الشرطة في تخريج عناصر شرطة قادرين على حفظ الأمن والنظام، حاثاً سموه الطلبة على بذل المزيد من التركيز للوصول إلى أفضل مستوى للتخريج، ومتمنياً لهم التوفيق والنجاح. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض