• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

مطورون عقاريون يطرحون مشاريع جديدة في أبوظبي الشهر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تستعد مجموعة من كبار المطورين الإقليميين والعالميين لطرح أحدث مشاريعهم العقارية الجديدة من سكنية وتجارية ومتخصصة بالضيافة والتجزئة ومتعددة الاستخدامات، خلال مشاركتهم في معرض سيتي سكيب أبوظبي. ويشكل المعرض فرصة للمستثمرين من أنحاء العالم للتواصل مع المطورين العقاريين، والتعرف على أحدث مشاريعهم العقارية، والاطلاع على مجموعة مشاريعهم القائمة في العاصمة الإماراتية والمناطق المحيطة مباشرة من أرض المعرض. ومن بين أبرز الفرص التي توفرها النسخة العاشرة من سيتي سكيب أبوظبي، الذي يقام في الفترة ما بين 12-14 أبريل على أرض مركز أبوظبي الوطني للمعارض، إمكانية قيام المستثمرين بالشراء في جزيرة المارية، الوجهة التجارية والسكنية السريعة النمو في مدينة أبوظبي، والتي تبلغ مساحتها 114 هكتاراً.

وقال علي عيد المهيري، المدير التنفيذي في وحدة مبادلة للعقارات والبنية التحتية: «نواصل التقدم للأمام، ونقوم بتطوير المرحلة الأولى من جزيرة المارية.

سنقوم بتسليم عدد من الأصول المهمة في الأشهر والسنوات المقبلة، من بينها فندق وشقق فور سيزنز أبوظبي في مايو 2016، توسعة ممشى الواجهة البحرية بحلول الربع الثالث من العام الجاري، وافتتاح مشروع المارية سنترال للتجزئة، والمتوقع في 2018.

ستشكل هذه المشاريع إضافة نوعية للمشاريع المتعددة الاستخدامات، وكلنا ثقة بأن هذه المشاريع ستستقطب المزيد من المستثمرين والمطورين إلى جزيرة المارية».

وتتوقع بلوم العقارية استقبال جمهور من الزوار الراغبين بمعرفة المزيد عن فرص السكن المميزة في إماراتي دبي وأبوظبي. وقال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة بلوم العقارية: «لم تتمكن الوحدات الجديدة المطروحة في سوق أبوظبي من التماشي مع حجم الطلب، نظراً لعدم وفرة الوحدات ذات الجودة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا