• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        06:15    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا في انفجار عبوة داخل معسكر في عدن    

حميد يشيد بأداء زهران والرباعي الأجنبي

سالمين يغيب عن الوصل 7 أسابيع بعد جراحة ناجحة في مدريد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 أكتوبر 2015

علي معالي (دبي)

أجرى علي سالمين لاعب وسط فريق الوصل عملية جراحية في العضلة الضامة بأحد المستشفيات الإسبانية في مدينة مدريد، وسيعود سالمين إلى دبي يوم 6 نوفمبر المقبل، ومن المنتظر غياب اللاعب عن الملاعب قرابة 7 أسابيع، حيث يخضع اللاعب بعد إجراء العملية لمرحلة تأهيل، وقد جاء غياب سالمين في توقيت صعب للوصل في ظل حاجة الفهود لجهود اللاعب.

وفي اتصال هاتفي مع اللاعب في مدريد قال: «سبق أن زرت أحد المستشفيات الإسبانية في مدريد في محاولة لعدم إجراء عملية جراحية، والاكتفاء بالعلاج الطبيعي، لكن كانت النصيحة بضرورة عمل الجراحة، وبالتالي عدت مجدداً لإجرائها».

وأضاف: «لم نقدم المستوى المطلوب حتى الآن، ولكن لا يزال أمام الفريق المزيد من الفرص للعودة إلى ما كان عليه في فترات متنوعة في الموسم الماضي، وكانت الإصابات المتنوعة والغيابات الاضطرارية سبباً مهماً فيما ظهر عليه، وعلى الرغم من أن هناك حالة استقرار فنية بالفهود، لكن الإصابات والتغييرات الاضطرارية في اللاعبين كانت من الأسباب المباشرة فيما وصل إليه الحال».

وقال سالمين: «نمتلك مجموعة من اللاعبين في الوقت الراهن لديها القدرة العالية على تقديم مواسم مقبلة جيدة مع الوصل، وهو ما نفكر فيه كمجموعة لاعبين في استعادة قوة الوصل والمنافسة على الألقاب».

من جانبه أكد حميد يوسف مدير الكرة بنادي الوصل أن نقاط مباراة الفجيرة أهم بكثير من الأهداف الخمسة قائلًا: «تعليمات المدرب بين شوطي المباراة جعلت الأمور تتغير كثيراً، خاصة وأننا لم نكن بالشكل المناسب خلال الشوط الأول، وكان في مقدور الفجيرة استغلال بعض الكرات التي سنحت لهم ويتغير الموقف، وما حدث من قوة وأداء في فريق الوصل خلال الشوط الثانية من اللقاء منحنا الأفضلية في كل شيء لذلك خرجت النتيجة بهذا الشكل». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا