• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

محمد اليماحي: تجارب المحترفين أفقدتنا التركيز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2007

حول ضياع القمة من يد فريقه في هذه الجولة وفشل الأصفر في ترجيح كفته رغم اضطرار فريق رأس الخيمة للعب بتسعة لاعبين بعد طرد لاعبين من صفوفه أكد محمد اليماحي مدير فريق الاتحاد أن الهزيمة ليست نهاية المطاف وأي فريق بالعالم لا يفوز للأبد ولكن ما حدث ان فريقه كان ضحية التجارب التي أجراها على 4 لاعبين محترفين حضروا تباعا لاختيار أحدهم بدلا من الغاني فيلكس والأربعة لم يكونوا على مستوى الطموحات وتعاقد في النهاية مع خالد السويهلي لاعب الاتفاق السعودي دون أي تجربة له لأنه جاء جاهزاً.

واضاف اليماحي انه بسبب التجارب فقدنا التركيز وبخاصة في الشوط الأول بينما تحسن أداؤنا في الشوط الثاني وهاجمنا بضراوة ولكن الكرة رفضت هز شباك الخيماوية سوى بهدف واحد لم يكن كافيا لانقاذ النقاط الثلاث. وحول أداء السويهلي في أول مباراة له مع الاتحاد أكد اليماحي انه أدى بشكل جيد وكانت لمساته العنيفة على مستوى عال ولكن يبقى انه لم يتدرب مع الفريق سوى مرة واحدة ونتوقع ان يكون من الأوراق الرابحة مع انسجامه اكثر مع الفريق خلال الأسابيع القادمة.

واختتم اليماحي تصريحه قائلا إننا مازلنا بالصدارة وسنعمل على استعادة القمة بالأسبوعين القادمين ولا ننسى أن فريقنا تأثر بإصابة المدافع موسى حطب الليبرو خلال التسخين قبل المباراة ولهذا لم يشارك وهو الأمر الذي ساهم في تغيير حساباتنا بخلاف ضياع فرص كثيرة من أيدينا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال