• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

العين جاهز لموقعة الشباب السعودي آسيوياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2007

ناصر التميمي:

يدخل لاعبو نادي العين معسكراً مغلقاً بأحد فنادق مدينة العين بعد مران الفريق الليلة مثلما اعتاد الفريق قبل المباريات الآسيوية الدخول في معسكر مغلق قبل اللقاء بـ (48) ساعة من أجل الوصول باللاعبين الى أعلى معدلات التركيز الذهني قبل المباراة.

وكان العين قد واصل تدريباته بمشاركة جميع اللاعبين، حيث ركز الجهاز الفني بقيادة الايطالي والتر زنجا على النواحي الخططية التي سيعتمد عليها الفريق في المباراة التي ستعتمد على التوازن بين الدفاع والهجوم مع محاولة فرض السيطرة على منطقة المناورات وفتح اللعب على الأطراف، وسيكون على دفاع العين بقيادة القائد فهد علي دور كبير في رقابة مهاجمي الشباب السعودي.

وسيسعى العين الى محاولة استغلال عاملي الأرض والجمهور في خطف هدف مبكر يبعثر أوراق الشباب منذ بداية المباراة مع عدم الاستعجال في التعامل مع أحداث اللقاء، خاصة أن الشباب من الفرق القوية.

ويمثل اللقاء أهمية كبيرة عند الجميع في إطار سعي العين لتخطي الدور الأول، ويدرك أنه من المهم الفوز في جميع المباريات التي تقام على ملعبه.

وسوف يختتم الفريق تدريباته غدا، حيث سيختار الايطالي والتر زنجا اللاعبين الذين سيبدأ بهم المباراة، ويحدد دور كل لاعب وواجباته في الملعب، ويدرك اللاعبون قيمة المباراة وأهميتها وقوة الفريق المنافس وضرورة التركيز تماما منذ البداية وحتى النهاية من اجل إنهاء المباراة لصالحهم.

ويفتقد العين في هذه البطولة عددا من لاعبيه بسبب الإصابة، ويأتي على رأسهم النجم سبيت خاطر الذي سيفتقد الفريق جهوده لأول مرة في البطولة الآسيوية بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الفريق مع الفجيرة ضمن دوري اتصالات لكرة القدم والتي أبعدته عن الملاعب لفترة ثلاث أشهر تقريبا، إضافة الى محبوب جمعة الذي سيغيب أربعة أسابيع، وشهدت الفترة الماضية عودة علي مسري، وجمعة عبدالله الى التدريبات مع الفريق، ولازال علي سلطان في برنامج التأهيل العلاجي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال