• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

قبل مواجهة «ليفربول كلوب» السبت

مورينيو في مهمة استعادة الثقة بكأس الرابطة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 أكتوبر 2015

لندن (أ ف ب)

يبحث مدربا تشلسي وليفربول، البرتغالي جوزيه مورينيو والألماني يورجن كلوب على التوالي عن الفوز عندما يقودان فريقيهما في الدور الرابع من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، وذلك قبل لقاء القمة بينهما السبت المقبل في الدوري الممتاز.

وتنتظر تشلسي حامل اللقب والذي مني بخسارته الخامسة هذا الموسم عندما سقط أمام جاره وستهام، رحلة صعبة اليوم لمواجهة ستوك سيتي في أحد أقوى لقاءات هذا الدور، فيما يلعب ليفربول الذي حقق 3 تعادلات مع كلوب، مع ضيفه بورنموث بعد غد. ويقدم تشلسي بقيادة مورينيو الذي حقق معه الثنائية الموسم الماضي، أحد أسوأ مواسمه على الرغم من احتفاظه بأغلب العناصر التي ساهمت في إنجازي الموسم الماضي، وبات مدربه البرتغالي مهدداً بالإقالة على الرغم من أن إدارة النادي أكدت ثقتها به.

ويتخلف تشلسي بفارق 11 نقطة عن مانشستر سيتي وأرسنال متصدري الدوري الممتاز، كما أنه يحتل المركز الثالث في مجموعته في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وبالتالي فهو مطالب بنتيجة إيجابية لإعادة الثقة نسبياً إلى الجماهير ورفع المعنويات قبل استضافة ليفربول السبت المقبل.

من جهته، عجز كلوب حتى الآن في قيادة ليفربول إلى الفوز واكتفى معه بثلاثة تعادلات في مختلف المسابقات (2 في الدوري وواحد في مسابقة الدوري الأوروبي).

وحل كلوب (48 عاماً) بدلا من الأيرلندي الشمالي براندن رودجرز المقال لسوء نتائج الفريق الأحمر، قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني. وكان عاد بتعادل سلبي من لندن أمام توتنهام في المرحلة الماضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا