• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

طواف الإمارات الدولي الخامس نوفمبر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2007

صدقي عبدالعزيز:

قرر اتحاد الإمارات للدراجات تشكيل لجنة نسائية بالاتحاد برئاسة ندى عسكر للاشراف على نشاط اللعبة النسائي بالاتحاد ودعم المنتخب الوطني للإناث وتضم في عضويتها كلاً من ميمونة الحمادي وسليمة عبدالله.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس ادارة اتحاد الدراجات برئاسة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي وبحضور اعضاء المجلس والذي عقد مساء امس الأول بمقر الاتحاد بدبي.

واطلع المجلس خلاله على الاجتماع المشترك بين الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد وممثلي الشركة الاسبانية المنظمة لسباق أبوظبي الدولي والمقرر له شهر نوفمبر المقبل والخاص باعطاء الشرعية والتغطية القانونية للسباق، ووافق المجلس على ما تم خلال الاجتماع وتنظيم السباق حيث اتفق الطرفان على أن تقوم الشركة الاسبانية برفع ملف كامل يحتوي على كافة تفاصيل وبيانات السباق للاتحاد لكي يتمكن الاتحاد من رفعه الى الاتحاد الدولي والمطالبة باعتماده ضمن الأجندة الدولية.

واحيط المجلس علما بموافقة الشركة على مشاركة منتخب الامارات بالبطولة اضافة الى الحكام وكذلك ما تم حول امكانية المساهمة في تنظيم وتسويق طواف الامارات الدولي ،2008 وقرر المجلس تنظيم طواف الامارات الدولي الخامس 2007 بالفترة من 29 نوفمبر وحتى الرابع من ديسمبر المقبل.

ووافق المجلس على طلب المهندس منصور جمعة بوعصيبه أمين السر العام بسحب استقالته والاستمرار ضمن المجلس.

وقرر المجلس اقامة وتنظيم بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للدراجات في الشارقة السبت 5 مايو المقبل مع مخاطبة مجلس الشارقة الرياضي حول ذلك الأمر. ووافق المجلس على حضور رئيس الاتحاد ونائب رئيس الاتحاد الآسيوي للدراجات لاجتماعات الجمعية العمومية ومجلس ادارة الاتحاد الآسيوي والمقرر انعقادها يومي 21 و22 مايو 2007 في تايلاند، وكذلك على حضور وسفر رئيس الاتحاد ورئيس الاتحاد العربي للدراجات الى المغرب لحضور اجتماعات اللجنة التنفيذية والجمعية العمومية للاتحاد العربي للدراجات والمقرر انعقادها يومي 10 و11 ابريل المقبل وكذلك حضور الأمين العام للاتحاد العربي المستشار جاسم بوعصيبه. ووافق المجلس على المشاركة في بطولة الرجال والشباب والاناث العربية للدراجات والمقرر اقامتها في سوريا خلال الفترة 20-28 اغسطس المقبل، واطلع المجلس على توصيات لجنة التسويق ووافق عليها، صرح بذلك علي حسن الشحي أمين السر العام للاتحاد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال