• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

صحار يؤكد الصدارة بالفوز على الجهراء

«دولية» بني ياس للطائرة تصل محطة الختام اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 أكتوبر 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

تختتم اليوم منافسات بطولة بني ياس الدولية السادسة لكرة الطائرة، بإقامة مباراتين، تجمع الأولى الوحدة والجهراء الكويتي، في الخامسة مساء، فيما يلتقي في «الثانية» البسيتين البحريني مع بني ياس في السابعة مساء.

وأسفرت مباريات اليوم الثالث عن خسارة الوحدة أمام البسيتين بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، ‫وفي المباراة الثانية واصل صحار العماني التربع على القمة بالفوز على الجهراء الكويتي بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.‬

حضر المباراتين سهيل سعيد العامري رئيس مجلس إدارة شركة نادي بني ياس للألعاب الرياضية، وسالم جريب الحارثي عضو مجلس الإدارة مدير البطولة وسعيد سالم الكثيري المدير التنفيذي للشركة ورؤساء الوفود المشاركة من مملكة البحرين ودولة الكويت وسلطنة عمان.

وجاءت مباراة صحار العماني والجهراء الكويتي قوية، خصوصاً من جانب ممثل عمان الذي أثبت جدارته بصدارة البطولة، بعد الفوز الثالث على التوالي، ليتصدر ترتيب فرق البطولة، وأصبح قريباً من التتويج باللقب في ظل تعرض جميع الفرق للخسائر ويتبقى له مباراة اليوم التي ستحسم اللقب بشكل رسمي.

من جانبه، أكد البحريني رضا علي مدرب طائرة بني ياس أن البطولة تؤدي الغرض منها على أكمل وجه، لاسيما أنها تكشف العديد من الأمور داخل الفريق قبل بداية الموسم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا