• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

مجتمع اقتصادي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2007

؟؟أقامت ''رابطة الاحترافيين الباكستانيين'' بدبي منتدى لمناقشة تميز العلامات التجارية في منطقة الشرق الأوسط، بحضور مجموعة كبيرة من رجال الأعمال الباكستانيين والمديرين والرؤساء التنفيذيين وممثلي شركات وبنوك.

وقام بالتحدث خلال المنتدى جوزيف غصوب رئيس مجلس الإدارة والرئيس العالمي للوكالة العالمية للإعلان وروبرت ميتشل رئيس شركة '' ذا تريب'' والمدير التنفيذي الأسبق لشركة ساتشي آند ساتشي. ودار المنتدى حول كيفية بناء العلامة التجارية والمحافظة عليها في منطقة الشرق الأوسط.

وقال جوزيف غصوب: ''تعد العلامة التجارية من الأصول القيمة التي يمكن أن تمتلكها أي شركة وفي نفس الوقت يمكن أن تكون نوعاً للإرباك لأنه بمجرد وجود منتج ملموس أو محسوس، تعد العلامة التجارية واقعاً تصورياً''.

؟؟أعلنت ''اتش آند أم''، السويدية العاملة في مجال الأزياء العصرية، عن استعداداتها لافتتاح فرعيها الرابع والخامس في دبي في 14 مارس المقبل.

ويقع فرعا ''اتش آند أم'' الجديدان في ديره سيتي سنتر، ويمتد كل منهما على مساحة حوالي ألف متر مربع. ويضم الفرع الأول الملابس الخاصة بالشباب والرجال والسيدات بينما يضم الفرع الآخر الملابس الخاصة بالسيدات والفتيات والأطفال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال