• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

لاعب الجزيرة حقق الإنجاز وسط مشاركة 1200 متسابق

الحوسني يحرز المركز الثاني في بطولة بالي لـ «الترايثلون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 أكتوبر 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

انتزع عبدالرحمن الحوسني لاعب الجزيرة المركز الثاني في بطولة بالي الدولية للترايثلون التي أقيمت منافساتها أمس الأول بجزيرة بالي في أندونيسيا بمشاركة 1200 متسابق يمثلون 31 دولة.

وعبر محمد حسن السويدي رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة للألعاب الأخرى عن سعادته واعتزازه بإنجازات عبدالرحمن الحوسني في هذه الرياضة. وقدم السويدي التهنئة إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية الرئيس الفخري لنادي الجزيرة ورئيس مجلس الشرف، وإلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس النادي، وإلى الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة لكرة القدم، الذين لا يدخرون أي جهد في رعاية الألعاب الفردية، ما كان له أثر كبير على تطورها وتحقيقها للعديد من الإنجازات، كما هنا السويدي اللاعب وتمنى له مواصلة تحقيق النجاحات.

وكان عادل المرزوقي عضو مجلس إدارة شركة الجزيرة للألعاب الأخرى مشرف الألعاب الفردية اتصل باللاعب وهنأه على الإنجاز ونقل له تهنئة رئيس وأعضاء المجلس. وأكد المرزوقي أن هذا الإنجاز هو الأول من نوعه سواء للجزيرة أو على مستوى الدولة، مشيراً إلى أن المركز الثاني من بين 1200 متسابق و31 دولة مشاركة أمر لا يستهان به، ودليل حقيقي على أن الجزيرة يسير في الاتجاه الصحيح في دعمه للألعاب الفردية، وأن لاعبيه وفرقه بدأت تحصد ثمار التخطيط السليم والإستراتيجية الواضحة التي تتبعها الشركة في إدارتها للألعاب المختلفة.

وعبر المرزوقي عن ثقته في عبدالرحمن الحوسني، وقدرته على مواصلة تحقيق الإنجازات المتميزة على المستويين المحلي والخارجي، وقال: الألعاب الأخرى في الجزيرة تشهد حالياً طفرة على مستوى الألعاب الجماعية والفردية، مشيراً إلى أن أهم ملامح تلك الطفرة هو تصدر فريق كرة السلة لمجموعته في بطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة برغم أن عمر الفريق لا يزيد عن 3 سنوات، حيث إن اللعبة كان تم تجميدها لمدة 15 سنة قبل أن يعيدها المجلس الحالي لشركة الألعاب المصاحبة منذ 3 سنوات.

وأوضح أن سر السعادة في نتائج كرة السلة أنها تتحقق في مجموعة بها فرق عريقة مثل النصر والوصل وهذا يؤكد للجميع أن اللعبة في طريقها إلى العودة القوية، لأن الجزيرة كان في السابق منافساً قوياً على ألقابها.

وفيما يخص نشاط السباحة، أكد المرزوقي أن اللاعبين الشقيقين علي ومحمد جمعة الغيلاني في المراحل الأخيرة للاستعداد للمشاركة في بطولة قطر الدولية التي ينظمها الاتحاد الدولي للسباحة، وسوف تكون الاستفادة كبيرة من تلك المشاركة نظراً لأنها فرصة مهمة لاكتساب الخبرة من المشاركة مع لاعبين على مستوى عال من مختلف دول العالم.

وفي سياق متصل أكد المرزوقي أن فريق الجزيرة للجو جيتسو سوف يدخل قريباً في استعداداته للمشاركة بعدد من لاعبيه في الجولة الثالثة من جولات أبوظبي جراند سلام المقرر لها في بداية ديسمبر المقبل في ريو دي جانيرو بالبرازيل، وأن الأيام القادمة سوف تشهد التواصل مع اتحاد اللعبة ومجلس أبوظبي الرياضي للحصول على موافقتهما في تحديد الأسماء التي ستشارك في تلك الجولة، موضحاً أن إنجازات الفريق في الجولة الثانية بلوس أنجلوس كانت جيدة، لكن المتوقع كان أكثر من ذلك، برغم أن 3 لاعبين مهمين من الجزيرة لم يتمكنوا من السفر نظراً لظروف مختلفة.

     
 

الف مبروك

مبروك الف مبروك ومزيد من النجاحات والبطولات

محمد مكتفي | 2015-11-02

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا