• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

أحمد بن سعيد يفتتح ملتقى قادة المصارف في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2007

دبي- ''الاتحاد'': أكد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس سلطة الطيران المدني في دبي الرئيس الأعلى لمجموعة ''الإمارات'' راعي مجموعة دبي للجودة على ضرورة الاستفادة من رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي التي وضعها لتحديد ملامح ومكوّنات ومقوّمات خطة دبي الاستراتيجية الممتدة بين عامي 2007 و.2015

جاء ذلك في كملته التي ألقاها خلال افتتاح ملتقى قادة قطاع المصارف والشؤون المالية في دبي الذي أقيم أمس في مركز دبي المالي العالمي تحت عنوان ''الطريق إلى التميز وابتكار عالم مالي متطور''.

وأشاد سموه بالدور الذي تلعبه مجموعة دبي للجودة والمجموعات الفرعية التابعة لها في تحفيز رواد الصناعات المتنوعة وتقديم كافة وسائل المساندة لدعم قوانين وتحقيق أعلى مستويات التميز والكفاءة لتطوير بيئة الأعمال للمؤسسات والشركات.

وضم الملتقى الذي يقام تحت رعاية مجموعة دبي للجودة التي نظمت الملتقى، أكثر من 70 مشاركا من المدراء التنفيذيين لأهم المصارف والقطاع المالي بالإضافة إلى عدد من أبرز المتحدثين من أصحاب الخبرات والذين شاركوا من خلال الأكاديمية الأميركية للخدمات المالية .

وقال مروان الصوالح رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للجودة: ''حرصنا من خلال المجموعة المالية التابعة لمجموعاتنا الفرعية على استقطاب أهم الخبراء في عالم المال والمصارف وذلك لتحديد أهم الخطط الاستراتيجية التي تساعد على تنمية بيئة الأعمال وتطويرها''. وأضاف الصوالح: ''ساعدتنا رؤية سمو الشيخ أحمد بن سعيد ورعايته للملتقى على معرفة أبرز الملامح لتعزيز مستوى الأداء لقطاع الشركات المالية''.

وقالت سامية اليوسف، مديرة مجموعة دبي للجودة: ''ستواصل المجموعات الفرعية عملها في سبيل التعريف والتوعية بأفضل الممارسات في بيئة الأعمال خاصة والمجتمع عامة. يحدونا أمل كبير في أن يصبح ملتقى قادة قطاع المصارف والشؤون المالية في دبي وغيره من الملتقيات المماثلة ذا تأثير ملموس على ممارسات الأعمال في دبي وفي المنطقة''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال