• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

لجنة الانضباط تؤكد تأهل الأهلي لنهائي آسيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 أكتوبر 2015

الاتحاد نت

رفضت لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم الاحتجاج، الذي تقدم به نادي الهلال حول أهلية مشاركة اللاعب المغربي أسامة السعيدي مع فريق أهلي دبي في مباراة إياب الدوري قبل النهائي لدوري أبطال آسيا.

وكشف أحمد الخميس الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم عن أن الاتحاد تلقى خطابا رسميا من الاتحاد الآسيوي يفيد برفض احتجاج الهلال، وتأييد تأهل أهلي دبي إلي الدور النهائي لدوري أبطال آسيا.

كما أعلن يوسف السركال رئيس الاتحاد الإماراتي، تأهل الأهلي إلي الدور النهائي رسميا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فقال: "مبروك للنادي الأهلي تمثيله لدولة الإمارات في النهائي الآسيوي حسب قرار لجنة الانضباط الاسيويه".

أما نادي أهلي دبي فأعلن عبر حسابه بموقع "تويتر" عن رفض احتجاج الهلال من خلال تغريدة وضع فيها موعد مباراتيه في الدور النهائي مع فريق جوانزو الصيني يومي 7 و 21 نوفمبر المقبل.

من جهته، أعلن نادي الهلال السعودي تلقيه نسخة من قرار رفض الاتحاد الآسيوي للاحتجاج المقدم منه، بعد مباراة الهلال ومضيفه الأهلي الإماراتي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، حول عدم أهلية مشاركة لاعب الأهلي الإماراتي أسامة السعيدي في المباراة.

وأعلن نادي الهلال عبر موقعه الرسمي أن مجلس إدارة النادي قرر استئناف القرار وفقًا للأنظمة المتبعة ووفقًا لما ورد في منطوق القرار، وقال الهلال إن مجلس إدارة النادي يسعى من خلال الإدارة القانونية لحفظ حقوق النادي على كافة الأصعدة .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا