• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

منى زكي تصالح الجمهور بعمر الشريف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مارس 2007

تستعد النجمة منى زكي للقاء النجم العالمي عمر الشريف في أول عمل فني يجمعهما من خلال المسلسل التليفزيوني الجديد ''حنين وحنان'' فكرة عمر الشريف، وسيناريو واخراج ايناس بكر، ويشارك في البطولة احمد رمزي، وعدد كبير من الفنانين والنجوم بينهم يسرا.

قالت منى: إنها تجسد في المسلسل شخصية الابنة الوحيدة للمهندس ورجل الاعمال المصري المغترب عمر الشريف، حيث يعود بها من الولايات المتحدة بعد غياب عشرين عاما، وترى مصر لاول مرة وبعد ان كانت ترفض المجيء في البداية عشقت وطنها ورفضت العودة الى المهجر، وتقرر الزواج من شاب مصري ربطتها به علاقة عاطفية، والمسلسل انتاج مدينة الانتاج الاعلامي ومرشح للعرض في رمضان القادم.

واضافت أنها انتهت من تصوير مسلسل ''لحظات حرجة''، اخراج شريف عرفة، ومجموعة من المخرجين الشبان، ويشارك في بطولته عدد من نجوم مصر والعالم العربي في مقدمتهم النجمة يسرا.

وعن افلامها السينمائية الجديدة قالت: هناك اكثر من مشروع انتهيت من دراسة تفاصيلها وقريبا انتهي من تصوير فيلم ''تيمور وشفيقة'' مع احمد السقا، واخراج خالد مرعي في اولى تجاربه السينمائية، وسيناريو وحوار تامر حبيب.

وقد تعرضت منى زكي لحملة انتقادات كبيرة بعد تجسيدها شخصية السندريلا في المسلسل الذي عرضته الفضائيات خلال شهر رمضان الماضي عن حياة الفنانة الراحلة سعاد حسني، ويبدو أنها قررت ان تعود الى التليفزيون من خلال اعمال جيدة تصالح بها جمهور المنازل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال